Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أمينة خليل عن تقديمها مسرحية “سناب شات” بموسم الرياض: “المسرح هو حبي الأول”

تحدثت الفنانة أمينة خليل عن عرضها المسرحي الجديد “سناب شات” والذي من المنتظر عرضه ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث تعد المسرحية هي أول عروضها المسرحية خلال مسيرتها الفنية.

أمينة خليل: “المسرح هو حبي الأول ودراستي الجامعية”

وكانت نشرت الفنانة أمينة خليل البوستر الدعائي للمسرحية عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” وعلقت عليه قائلة: “المسرح هو حبي الأول ودراستي الجامعية وحياتي قبل الاحتراف وكان واحشني جدا، عشان كده أنا بجد سعيدة إني بارجع تاني للمسرح مع مسرحية “سناب شات” ضمن عروض موسم الرياض”.

وأضافت خلال تعليقها: “الأجواء في البروفات والتحضيرات كانت كلها ممتعة وجميلة مع أصدقاء جداد، مش قادرة استني لحد ما تشاركونا اللحظات دي. في انتظاركم، جمهور الرياض الحبيب المحب للفن، إن شاء الله العرض يعجبكم و تعيشوا معانا رحلة سناب شات من يوم ١٢ فبراير انشا الله”.

وتأتي مسرحية “سناب شات” من بطولة الفنانة أمينة خليل ويُشاركها ببطولة المسرحية عدد من الفنانين من أبرزهم مصطفى خاطر، عزت زين، دنيا سامي، نور قدري، محمد عبد الرحمن “توتا” والعديد من الفنانين.

اقرأ المزيد.. أمينة خليل في جلسة تصوير خاصة لـ”سيدتي”: أحب التمثيل كثيراً ومع ذلك ما زلتُ أحلم بالإخراج

“موسم الرياض” لمسرحية “سناب شات”

وكان قد روج موسم الرياض للعرض المسرحي الجديد “سناب شات” من خلال الحساب الرسمي على “إنستغرام” حيث نشر البوستر الدعائي للمسرحية مصحوباً بتعليق: “تنتظركم الكوميديا في مسرحية “سناب شات” مع الفنانة أمينة خليل والفنان مصطفى خاطر ومجموعة من النجوم على مسرح محمد العلي، ابتداءً من 12 فبراير”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *