Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أهم مناطق موسم الرياض 2023

يشهد موسم الرياض عاماً بعد آخر، إقبالاً ضخماً من الأسر السعودية، والسياح من جميع دول العالم، فالشهرة التي بدا عليها الموسم محلياً وإقليمياً ودولياً، تعكس رغبة المملكة وحرصها على تطوير قطاع الترفيه، ودعمه بالأفكار والابتكارات الجديدة.
وتبدأ فعاليات الموسم في في 28 أكتوبر 2023 بحدث عالمي ضخم ممثلاً بمباراة ملاكمة مثيرة بين تايسون فيوري، بطل العالم للوزن الثقيل وفرانسيس أنجانو، البطل السابق في بطولة القتال النهائي UFC للوزن الثقيل.

مناطق موسم الرياض

من أهم مناطق موسم الرياض:
بوليفارد رياض سيتي: تضم تجارب عالمية جديدة، من أبرزها عالم باربي، وقلعة ديزني، “هاوس أوف هايب”، مقهى القطط، متحف خاص بالأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر؛ كما سيتم إنشاء أكبر متحف في العالم لأساطير العالم، ويضم 30 ألف قطعة نادرة.
بوليفارد هول: منطقة جديدة استثنائية متعددة الاستخدامات، وتتسع لأكثر من ٤٠ ألف زائر في الوقت نفسه.
بوليفارد وورلد: تم توسيعها لتشمل مساحة تبلغ مليون متر مربع. هذا التوسع يأتي لاستيعاب أربع وجهات جديدة تحمل أبرز المعالم والتراث العالمي.
ذا جروفز: تقدم تجارب جديدة ومتبكرة تمزج بين الفخامة والرفاهية في مجالات الفن والجمال والعادات والتقاليد.
فيا رياض: منطقة مصممة على الطراز السلماني بالتناغم مع الهوية المحلية لمدينة الرياض، تضمّ فندق سانت ريجس و٧ صالات سينما فاخرة و ٢٣ براند عالمي و ١٧ مطعم عالمي وفاخر.
وندر جاردن: أكبر مدينة ترفيهية متنقلة مع مساحة نصف مليون متر مربع شمال الرياض مع كثير من ألعاب الركوب والتشويق التي تناسب جميع الأعمار.
منطقة المربع: أحد أشهر المناطق السياحية في الرياض، تضم مجموعة من أفخم المطاعم والمقاهي في العالم، والعديد من الأنشطة والفعاليات.

المناطق المجانية

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن توفر 3 مناطق مجانية متاحة للزوار لكي يستمتعوا بها خلال موسم الرياض وهي كما يلي:
رياض زوو: التي تمت زيادة طاقتها الاستيعابية بنسبة 25%.
سوق الأولين: الذي سيحتوي على أكبر مزاد أسبوعي، وأكبر مساحة من الأسواق التراثية في العاصمة الرياض.
حديقة السويدي: التي ستحتضن مناطق وتجارب جديدة ذات ثقافات متنوعة وعروض غنائية متجولة.

فعاليات موسم الرياض 2023

يعد موسم الرياض ٢٠٢٣ زواره بكثير من الفعاليات المتنوعة والمدهشة، ليستمر في نجاحاته السابقة بل ويتفوق عليها.

وستبدأ الفعاليات بحفل افتتاح الموسم والذي سيقام من قبل أفضل منظمي الحفلات في العالم بمشاركة أشهر النجوم،
وسيصاحب ذلك مباراة ملاكمة مثيرة بين بطلين، تايسون فيوري ضد فرانسيس انجانو، والتي ستجعل هذا الموسم أحد أكثر المواسم الترفيهية المنتظرة في جميع أنحاء العالم، التي تأتي تحت عنوان نزال حزام موسم الرياض.
وستحتضن بوليفارد سيتي ٦٠% من تجارب عالمية جديدة مثل احتفال ديزني بذكراه المئوية وذلك عبر قلعة ديزني التي ستكون حاضرة في الموسم لأول مرة، بالإضافة إلى “هاوس أوف هايب” والتي تعد أكبر تجربة تربط بين العالم الفعلي والافتراضي.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *