Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إسعاد يونس تنفي ملكيتها لفندق الغردقة: لن أقاضي أحداً لا أعرف من هو

أثار فيديو لمشاجرة عنيفة في أحد الفنادق بالغردقة ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن زعم البعض أن الفنانة إسعاد يونس هي صاحبة الفندق.
وحمل الفيديو المثير للجدل عنوان “مشاجرة جماعية بفندق بالغردقة في مصر والسبب أكلوهم لحم الحمير”.

نفي إسعاد يونس علاقتها بالفندق

تردد إسمي في عدة اخبار تتعلق بمشاجرة حدثت في فندق ما بالغردقة، و أؤكد انني لست صاحبة الفندق مكان المشاجرة و ليس لدي اي معلومات عن الواقعة و بالتالي لن أقاضي احدا لا أعرف من هو، رجاء توخي الحقيقة قبل اطلاق اخبار علي عواهنها، شكرا.

— isaad younis (@isaad) July 5, 2023

وعليه ردت النجمة على تلك الشائعات نافية أن يكون لها أي علاقة أو صلة بالفندق ومطالبة بتوخي الحذر قبل نشر أي معلومة.
وكتبت إسعاد يونس عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ما يلي: “تردد اسمي في عدة أخبار تتعلق بمشاجرة حدثت في فندق ما بالغردقة، وأؤكد أنني لست صاحبة الفندق مكان المشاجرة وليس لدي أي معلومات عن الواقعة، وبالتالي لن أقاضي أحداً لا أعرف من هو، رجاء توخي الحقيقة قبل إطلاق أخبار على عواهنها، شكراً”.

نفي المحافظة وجود لحم غير صالح للاستهلاك الآدمي

وفي السياق عينه، نفت محافظة البحر الأحمر، تقديم أحد الفنادق وجبات من لحم حمير للنزلاء، وذلك عبر المستشار الإعلامي للمحافظ الذي أدلى بتصريحات لوسائل الإعلام المحلية.
وأكد المستشار الإعلامي أن المحافظة شكلت لجنة من السياحة والطب البيطري للتأكد من سلامة اللحوم في الفندق، وتم التأكد من سلامة اللحوم، مشيراً إلى أنها مستوردة وصالحة للاستهلاك الآدمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *