Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إصابة الممثلة كاري بيرنانز بجروح خطيرة في حادث سيارة

تعرضت الممثلة كاري بيرنانز التي ظهرت في العديد من الأفلام السينمائية الأمريكية مثل The Color Purple وBlack Panther لإصابات خطيرة بعد تعرضها لحادث سيارة في مدينة نيويورك، أدى إلى دخولها المستشفى في حالة خطيرة.

الحالة الصحية للممثلة كاري بيرنانز

أكد المتحدث باسم الممثلة، 29 عاماً، أنها أُصيبت بجروح خطيرة، متمثلة بعدة كسور في العظام، بعد أن اصطدم سائق سيارة بمنطقة تناول الطعام مفتوحة في الهواء الطلق في أحد مطاعم مانهاتن يوم الإثنين.

وقامت باتريشيا لي، والدة بيرنانز، بعرض تفصيل إصابات ابنتها في سلسلة من الصور المنشورة على إنستغرام، التي تُظهر آثار الحادث وكسر أسنانها، وأظهرت صورة ثانية بيرنانز مستلقية على سرير بالمستشفى، وعلى يديها كدمات دموية.

وكتبت والدتها في التعليق: “إنها لا تزال تعاني من ألم شديد ولا تستطيع الرد على المكالمات في هذا الوقت، لكنها تقدر الرسائل، لقد كان هذا حادثاً صادماً. يُرجى إبقاء كاري في أفكاركم وصلواتكم. إنها تعاني من ألم شديد لكنها تتماثل للشفاء”. وأضافت: “لديها عدد قليل من العظام المكسورة والكسور والأسنان المكسورة، ولكن الحمد لله أنها على قيد الحياة… قبضت عليه الشرطة بعد فترة وجيزة واعتقلته. وفي خضم فوضى حادثة رأس السنة الجديدة، فهي متمسكة بإحساس هائل بالامتنان للحياة نفسها”.

وتابعت لي: “لم تردع هذه النكسة إيمانها بأن شيئاً رائعاً لا يزال يصنعه الله. على الرغم من الإصابات التي لحقت بها في الاصطدام الناجم عن حادث صدم وهرب في مدينة نيويورك، إلا أنها مليئة بالأمل والإيمان في أن يتكشف فصل جديد جميل. من فضلكم أبقوها في أفكاركم وصلواتكم وهي تبحر في هذا الطريق نحو التعافي والبدايات الجديدة”.

واختتمت لي أن بيرنانز أكملت الجراحة وتوجهت بالشكر إلى المستجيبين الأوائل والغرباء والعائلة والأصدقاء الذين ساعدوها بعد الحادث.
قد ترغبين في معرفة رصد آمبر هيرد تسير بعكازين في مدريد.. ما القصة؟

تفاصيل الحادث

أكدت الشرطة أن الحادث وقع وسط مطاردة الشرطة بعد الإبلاغ بوقوع اعتداء جسدي يشمل سائق سيارة مرسيدس سوداء يبلغ من العمر 44 عاماً وراكبة تبلغ من العمر 34 عاماً.

في بيان صادر عن الشرطة جاء فيه: “حاول الضباط تهدئة الموقف، وأمروا سائق السيارة بوضع السيارة في موقف السيارات. فشل الرجل في الانصياع لأوامر الضباط وهرب، ثم انعطفت السيارة المرسيدس، حيث صعد على الرصيف واصطدم الرجل بعدد من المارة”.

وأضافت الشرطة أن ضابطين أصيبا أيضاً في الحادث، إلى جانب راكب السيارة المرسيدس، بعد أن صعد السائق على الرصيف مرة أخرى قبل أن يصطدم بمركبتين متوقفتين غير مشغولتين وسيارة أخرى. وذكرت الشرطة أن الضباط تمكنوا بعد ذلك من إبعاد السائق واحتجازه.

هذا وقد تم نقل المشاة المصابين إلى مستشفيات مدينة نيويورك الصحية، والسائق، كما تم نقل الضباط إلى مستشفى محلي، وهم في حالة مستقرة أيضاً. ويجري التحقيق في أعقاب الحادث.
يمكنك التعرف إلى: شاروخان يتعرض للإصابة في أمريكا ويخضع للتدخل الجراحي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *