Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إطلالات شتوية عصرية من وحي داليدا خليل

تألقت الممثلة اللبنانية داليدا خليل في آخر إطلالاتها الشتوية لهذا الموسم؛ فهي تتمتع بأسلوب أنيق وجذاب وتجمع إطلالاتها في أوقات كثيرة بين الكلاسيكية العصرية والطابع الـ Edgy؛ وانتقت معاطف وفساتين بنفسجية وبيضاء مُنعشة تناسب كل امرأة ذواقة في موسم الشتاء. وفي السطور التالية جمعنا لكِ أجمل إطلالات داليدا خليل الشتوية الأنيقة لتستوحي من خلالها الإطلالة المناسبة لذوقك.

داليدا خليل بإطلالة شتوية باللون الأسود

أعجبتنا هذه الإطلالة الشتوية من وحي داليدا خليل حيث اعتمدت فستاناً ضيقاً طويلاً اسود بأكمام طويلة، وصممت بقصّة مرتفعة عريضة ونسقت معها تسريحة ذيل الحصان،  ومعطف طويل فرو باللون الأسود مع جوارب باللون الأسود وانتعلت حذاء بوت طويل جلد باللون الأسود .
تابعي المزيد موديلات فساتين سهرة كلوش تخفي الأرداف الكبيرة

داليدا خليل بفستان من الجلد الأحمر 

 

وفي هذه الإطلالة الكلاسيكية، اعتمدت النجمة داليدا خليل إطلالة شتوية تتألف من فستان جلدي أحمر جاء بأكمام طويلة وياقة منخفضة طويلة خلال إقامتها في فيغاس. وتزينت بأقراط منمقة ذهبية وبأساور متعددة في اليد. ويتسم الفستان بشق جريء من الأمام وهو من تصميم الماركة البرازيلية اللبنانية Aava.

داليدا خليل بإطلالة شتوية باللون البنفسجي

اختارت داليدا خليل الفستان المصنوع من الحرير البنفسجي والمزود بغطاء للرأس ويتسم بقصة ضيقة تلتصق بالجسم، وهو من تصميم أنطوان القارح. وتزينت بمجوهرات ماسية تتألف من طوق ضخم وأساور ماسية. وقام بتنسيق اللوك خبير الأزياء خليل الزين، وانتعلت النجمة الحذاء من اللون نفسه. 

داليدا خليل بإطلالة شتوية بيضاء 

 

وفي أخر إطلالة شتوية اعتمدت داليدا خليل فستاناً ابيض مطرزاً بخيوط من اللؤلؤ بتصميم هندسي واتسم بقصة ميني وهو مزود باكمام طويلة وقصة قصيرة وضيقة. الفستان من تصميم وديع جريج وتزينت بمجوهرات ماسية من Yeprem.
ولمحبي المجوهرات المنفذة باللؤلؤ، تابعي معنا المزيد ن حول نسيق اللؤلؤ بأسلوب عصري Chunky Pearls

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *