Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إليسا تكشف تفاصيل ألبومها الجديد من حفل العلمين

تحيي النجمة اللبنانية إليسا حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة العلمين الجديدة يوم 5 أغسطس المقبل بالمشاركة مع الموسيقار عمر خيرت، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وتقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور وتتناسب مع أجواء الصيف، وسط مفاجآت عديدة.

وأكدت مصادر أن إليسا ستكشف خلال الحفل عن أغلب تفاصيل ألبومها الغنائي الجديد المقرر طرحه في موسم صيف 2023، ومن المنتظر أن تقدم لأول مرة أغنية “سينجل” جديدة، وسترد بشكل حاسم هل ستطرح الألبوم الجديد كاملاً في شهر أكتوبر من العام الجاري، أم ستبدأ في طرح أغنياته بطريقة منفصلة على مدار الشهور الثلاثة المقبلة.

وسبق أن كشفت إليسا بعض تفاصيل ألبومها المنتظر، بالرد على أسئلة جمهورها على موقع تويتر عبر خاصية AskElissa، حيث أعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان مروان خوري، ونفت أن يكون ثمّة شعراً لسهام الشعشاع في ألبومها الجديد.

اسم الألبوم باللهجة اللبنانية

وعن ألبومها قالت إنّ عنوانه سيكون أغنية لبنانية. كما قالت إنّ هناك تعاوناً مع شركة “روتانا” لتوزيع الألبوم.

وعن تجربتها الأولى في الإنتاج عبر أغنيتها الأخيرة، قالت إنّ الأمر يستحق المغامرة.

أحدث أغنيات إليسا

وكانت إليسا، قد طرحت أغنيتها الجديدة بتمايل على الـ beat، منذ نحو 3 أسابيع وحققت ما يزيد على 5 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، بخلاف المنصات السمعية والإلكترونية، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *