Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إنقاذ أحمد عيد ومحمد أنور من الغرق في رامز جاب من الآخر (فيديو)

لجأ رامز جلال لأول مرة إلى الغواصين لإنقاذ نجمي الكوميديا أحمد عيد ومحمد أنور من الغرق في الفقرة الثالثة من مقلب رامز جاب من الآخر، بعدما تبين أن الثنائي لا يجيدان السباحة، وفشلا في الوصول إلى طوق الإنقاذ، وزاد من ارتباك أحمد عيد سقوط نظارته في المياه وعدم تمكنه من الرؤية.

رامز خصص مقدمته للسخرية من محمد أنور وعلى غير العادة اظهر تقديرا كبيرا لنجم الكوميديا أحمد عيد الذي كشف عن موافقته على الظهور في البرنامج بعدما أكدوا له أن رامز “عقل” وتوقف عن تقديم برامج المقالب.

تابعي المزيد: إمام عاشور يضع ميدو في موقف حرج ببرنامج رامز جاب من الآخر (فيديو)

السطحى والفيلسوف في مقلب رامز جاب من الآخر

وقال رامز جلال عن الفنان أحمد عيد ومحمد أنور: في ضحك بلا هدف ولا مغزى.. معانا ضيفين النهاردة بيمثلوا المدرستين الأول الافيه بالنسبة له أهم من عياله شعاره أهري وزي ما يكون مش مهم المضمون”.

وتابع رامز: أحمد عيد قبل ما يقولوا الافيه بيعمل تقارير بيقول اقعد في بيتي أحسن ما أعمل أعمال تافهة كتير.. هنعرف النهاردة مين فيهم اللي هيضحكنا تحت الرعب والتهديد معانا ومعاكو السطحي والفيلسوف الهزلي وصاحب الضحك الهادف محمد أنور وأحمد عيد”.

أحمد عيد يكشف سبب عدم زواجه حتى الآن

وسأل رامز جلال الفنان أحمد عيد هل البخل سبب عدم زواجه حتى الآن، ليُجيب الفنان: “مفيش نصيب”.

ولفت أحمد عيد: حاولت ازرع شعر وفشلت.

الفنان محمد أنور اعترف بصحة تفضيله لحمدي الميرغني على زميله علي ربيع وقال:”حمدي الميرغني أعلى من علي ربيع من الكوميديا وبضحك اكتر وده رأيي، شايف حمدي الميرغني ملهوش حل”.

وخلال الفقرة الاولى سقط الفنان أحمد عيد بمشاركة الفنان محمد أنور في الفخ الاول، يرد «أنور» قائلا: يعني أنا أول مرة أقابلك.. أقابلك هنا»، ليعلق عيد: تعالى حبيبي.

وقال رامز جلال لمحمد انور سؤال تجاوب عليه بصراحة، إيه رأيك في كوميديا أحمد عيد ليرد أنور عالمي.

ووجه رامز نفس السؤال لأحمد عيد ايه رأيك في مسرح مصر ليجيب جميل هقول ايه يعني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *