Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ابن براد بيت بالتبني باكس يصفه بأبشع الألفاظ: أحقر البشر

كما هو متوقع، لا يعيش النجم العالمي براد بيت أفضل أيام حياته مع أطفاله الـ 6 الذي يتشاركهم مع زوجته السابقة أنجلينا جولي، ولا تربطه به علاقة طبيعية صحية كأي والد، بل على ما يبدو فإنه يمر بأسوأ علاقة عائلية على الإطلاق بعد أن فضح ذلك ابنه بالتبني باكس.

باكس يصف والده بأبشع التعابير على إنستغرام

كشف موقع ديلي ميل البريطاني بشكلٍ حصري عن العلاقة المتوترة بين الممثل والمخرج الأمريكي براد بيت وابنه بالتبني باكس براد بيت البالغ من العمر 19 عاماً.
وورد في تقرير الموقع أن باكس شن هجوماً على والده بالتبني عبر ستوري شاركها عبر حسابه على إنستغرام، حيث كشف أنه لا يفضل العيش معه على الإطلاق، وكل ما قيل حول علاقتهما المميزة مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تماماً، حيث وصف باكس والده بأنه “أحقر البشر على مستوى العالم”، وأنه يتسبب بالرعب والخوف لأطفاله الأربعة الصغار.
كما كتب باكس: “لقد جعلت حياة الأشخاص المقربين مني جحيماً دائماً. قد تحاول إظهار نفسك للعالم بطريقة جيدة، ولكن الحقيقة ستظهر يوماً ما”.
واللافت أن هذا المنشور الذي كُشف عنه حديثاً، كان قد نشره باكس في يوم الأب عام 2020، إذ ورد في منشوره حينها : “لذا، يوم أب سعيد، يا أفظع إنسان”.
هل تعرفون ما هي أفضل أفلام براد بيت؟.. لا تفوتوا الفرصة لمشاهدتها

باكس ابن أنجلينا جولي وبراد بيت بالتبني

وكانت أنجلينا جولي قد قامت بتبني بكس من دار أيتام في فيتنام في عام 2007، وكان يبلغ من العمر ثلاث أعوام وتم التخلي عنه عندما ولد من قبل والدته البيولوجية.
ثم قام براد بيت رسمياً بتبنيه في العام التالي، قبل أن ينتقل وأخواته للعيش مع والدتهم فقط في عام 2016 بعد انفصال الثنائي.

تفاصيل خلافات أنجلينا جولي وبراد بيت

العام المنصرم أي عام 2022 تقدم فريق النجمة أنجلينا جولي بشكوى ضد الممثل والمخرج براد بيت تتضمن تفاصيل جديدة صادمة عن الحادثة التي وقعت على متن طائرتهما الخاصة في سبتمبر 2016، وأدت إلى انتهاء قصة زواجهما بشكل مأساوي.
وادعت النجمة أنجلينا جولي حينها أن زوجها السابق براد بيت كان “مسيئاً نفسياً وجسدياً” تجاهها هي وأطفالهما، ما دفعها إلى طلب الطلاق.
وورد في الشكوى ما يلي: “طوال الرحلة الطويلة وطوال الليل، كان براد بيت يسيء معاملة أنجلينا جولي وأبنائها جسدياً ونفسياً، وبعد تلك الرحلة قررت جولي التقدم بطلب للطلاق من أجل رفاهية عائلتها”.
كما ورد في ملف الشكوى أيضاً: “عندما سافر السيد بيت والسيدة جولي وأطفالهما الستة من فرنسا إلى كاليفورنيا، حاول بيت خنق أحد الأطفال وضرب وجه طفل آخر، وأمسك جولي من رأسها وهزها، ثم أمسك بكتفيها وهزها مرة أخرى قبل أن يدفعها إلى جدار الحمام، ثم ضرب بيت سقف الطائرة عدة مرات”. ولم ينته الأمر عند هذا الحد، بل قام براد بيت بصب المشروبات داخل الطائرة على وجه أنجلينا جولي وأطفالها.
وذكر فريق المحاماة في التقرير أن السلوك العدواني لبراد بيت بدأ بالفعل قبل الصعود إلى الطائرة، وبدأت المواجهة مع الأطفال وجولي بعد أن حاول أحد الأطفال التصدي لبراد بيت والدفاع عن والدته أنجلينا جولي، فاندفع براد بيت نحوه وأمسك به وكاد يخنقه وضرب طفلاً آخر على وجهه.
وتعرضت النجمة أنجلينا جولي لإصابات في ظهرها ومرفقها نتيجة ما حصل، بالإضافة إلى الأذى النفسي الذي تعرضت له هي وأطفالها الذين كانوا يبكون من الخوف ويطلبون من والدهم التوقف عن أفعاله.
وهذه المرة الأولى التي كانت أنجلينا جولي تكشف فيها عن هذه التفاصيل، وقد أقدمت على ذلك بعد أن رفع زوجها السابق دعوى يسعى إلى إعادة تأكيد سيطرته على حياة جولي المالية، ما أجبرها على الدفاع عن نفسها علناً بشأن هذه القضايا لأول مرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *