Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

استدعاء 3 لاعبين لمعسكر المنتخب السعودي قبل كأس آسيا 2023

قرر الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، استدعاء 3 لاعبين للانضمام لمعسكر الأخضر والمقام حالياً في دولة قطر، استعداداً لبطولة كأس أمم آسيا 2023.
ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تغريدة قال فيها “استدعى مانشيني الثلاثي محمد البريك، طلال حاجي، ريان حامد، للانضمام إلى معسكر المنتخب السعودي المقام حاليا في سيلين بدولة قطر ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي، استعداداً لمنافسات كأس آسيا 2023”.

 

— المدير الفني للمنتخب الوطني يستدعي الثلاثي “محمد البريك، طلال حاجي، ريان حامد ” 📝⬇ pic.twitter.com/ElfTgyTms4

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) January 5, 2024

القائمة السعودية

وكان مانشيني أعلن عن قائمة السعودية النهائية لكأس آسيا، يوم 2 يناير، حيث تنطلق البطولة يوم الجمعة المقبل الموافق 12 يناير بقطر.
وشهدت القائمة استبعاد محمد الربيعي وعلي هزازي وخالد الغنام، إضافة إلى محمد مران، وذلك بعد أن عرفوا في القائمة الأولية.
وضمت القائمة النهائية 26 لاعباً هم: نواف العقيدي، راغد نجار، أحمد الكسار، حسن كادش، عون السلولى، علي البليهي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، فواز الصقور، أيمن يحيى، عبدالله الخيبري، مختار علي، عبدالإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، سالم الدوسري، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، سامي النجعي، فهد المولد، عبدالرحمن غريب، فراس البريكان، عبدالله رديف، صالح الشهري.
تابعوا المزيد: استعداداً لكأس آسيا.. المنتخب السعودي يهزم لبنان بهدف فراس البريكان

قيادة مانشيني

وتشارك السعودية، بطلة آسيا ثلاث مرات، في نسخة قطر 2023، بقيادة البطل القاري روبرتو مانشيني، حيث يلعب المنتخب السعودي في المجموعة السادسة وإلى جانبه منتخبات: عمان، قرغيزستان، تايلاند.
وكان الإيطالي قد قاد منتخب بلاده إلى لقب بطولة أمم أوروبا 2020، قبل أن يستقيل ويتولّى تدريب منتخب الصقور الخضراء في أغسطس 2023 ليصبح أول إيطالي يدرب منتخب السعودية على الإطلاق.
وتشهد مباراةُ مانشيني الأولى في كأس آسيا مواجهةً مع مدرب مخضرم في كرة القدم الآسيوية؛ وهو المدير الفني للمنتخب العُماني “برانكو إيفانكوفيتش”.

بطولة كأس آسيا قطر 2023

تستعد دولة قطر لتنظيم بطولة كأس آسيا لكرة القدم “قطر 2023” في الفترة من الـ12 من يناير الجاري وحتى الـ10 من فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخباً من نخبة منتخبات القارة وأفضلها فنياً، حسب تصنيف الاتحاد الآسيوي للعبة.
يذكر أن قطر استضافت كأس آسيا مرتين من قبل في 1988 و2011، وتوجت بلقب نسخة 2019 في الإمارات.
وستستضيف السعودية كأس آسيا 2027.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *