Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأهلي يفوز على الاتحاد بهدف دون رد في منافسات دوري روشن السعودي

تواجه ديربي جدة اليوم على ملعب الملك عبدالله الدولي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبدوره أشعل نادي الأهلي السعودي زمام المنافسة ضد نظيره الاتحاد بعدما تقدم عليه في أحداث الشوط الأول بهدف دون رد، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي السعودي على الاتحاد بهدف دون رد.

مباراة الاتحاد والأهلي

نجح فرانك كيسييه في تسديد الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في مرمى “العميد” في الدقيقة الـ31 من أحداث الشوط الأول، لينتهي بتقدم الأهلي على نادي الاتحاد، فيما شهدت أحداث الشوط الثاني حالة من التوتر حيث يسعى الأهلي للحفاظ على تقدمه بينما يحاول الاتحاد اللحاق بالأهلي والفوز عليه أو على أقصى تقدير تحقيق هدف التعادل.

وفي نهاية اللقاء، ضم الأهلي السعودي الفوز لرصيده على حساب نادي الاتحاد السعودي.

ترتيب فرق دوري روشن السعودي

        في المركز الأول نادي التعاون برصيد 22 نقطة خلال 9 مباريات.

        في المركز الثاني نادي الهلال برصيد 20 نقطة خلال 8 مباريات.

        في المركز الثالث نادي النصر برصيد 19 نقطة خلال 9 مباريات.

        في المركز الرابع نادي الاتحاد برصيد 19 نقطة خلال 9 مباريات.

        في المركز الخامس تعادل نادي الأهلي مع نادي الاتحاد في الرصيد البالغ 19 نقطة، بعدما فاز عليه في مباراة اليوم بإجمالي 9 مباريات.

مواجهات الأهلي والاتحاد

الجدير بالذكر أن هناك 182 مباراة جمعت بين الأهلي والاتحاد السعودي، وكان الفوز فيها من نصيب الأهلي بإجمالي 68 مباراة، فيما حقق الاتحاد الفوز في 60 مباراة، أما التعادل فتم بين الفرقتين في 54 مباراة، وخلال منافسات دوري روشن السعودي جمعت بين الفرقتين 94 مباراة، تفوق فيها الاتحاد على الأهلي برصيد 33 مباراة، فيما فاز الأهلي بـ30 مباراة فقط، للمزيد عن تاريخ مواجهات ديربي جدة، تابع عن “ديربي جدة”.. تاريخ مواجهات الاتحاد والأهلي في سطور

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *