Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الحج والعمرة السعودية تؤكد: 15 ذو القعدة آخر موعد لدخول حاملي تأشيرة العمرة

جددت وزارة الحج والعمرة السعودية التذكير بأن تأشيرة العمرة للقادمين من خارج السعودية، تبلغ مدتها 3 أشهر، وتبدأ من تاريخ الدخول إلى السعودية، على أن تنتهي بحد أقصى في 29 ذو القعدة، وقد تختلف حسب برنامج المعتمر.
وشددت الوزارة في ردها خلال اليومين الماضيين على منصة “إكس” من خلال حساب “العناية بالمستفيدين” التابع للوزارة، على أن آخر موعد لدخول حاملي تأشيرة العمرة هذا العام هو تاريخ 15 ذو القعدة 1445، وأن آخر موعد للبقاء في السعودية لحامل تأشيرة العمرة هو تاريخ 29 ذو القعدة 1445.

حياكم الله
صلاحية التأشيرة: (3) أشهر من تاريخ إصدارها على أن تنتهي بحد أقصى في 15 ذو القعدة من كل عام هجري ، بموجب التنسيق مع وزارة الخارجية السعودية.
دمتم بود

— وزارة الحج والعمرة | العناية بالمستفيدين (@MOHU_Care) February 12, 2024

تمديد التأشيرة

وكانت “الحج والعمرة” قد تفاعلت مع تساؤلات المستفيدين عبر منصة “إكس” وأكدت أنه لا يمكن تمديد تأشيرة العمرة التي مدتها 90 يوماً، كما لا يمكن تحويلها إلى تأشيرة أخرى، ويمكن تصميم برنامج العمرة والتقدم بطلب إصدار تأشيرات العمرة من خلال المنصات الإلكترونية المعتمدة لخدمات العمرة للأفراد، عبر زيارة الرابط التالي: https://nusuk.sa/ar/partners.

حياكم الله
نفيدكم بأنه لا يمكن تمديد تأشيرة العمرة التي مدتها 90 يوما ، ولا يمكن تحويلها الى تأشيرة أخرى.
دمتم بخير

— وزارة الحج والعمرة | العناية بالمستفيدين (@MOHU_Care) April 18, 2024

منصة نسك

وتعدُّ منصة نسك تعد أول منصة رسمية تتيح للمسافرين من جميع أنحاء العالم تنظيم وتخطيط جميع تفاصيل زيارتهم بسهولة، بدءاً من التقدم بطلب الحصول على تأشيرة إلكترونية إلى حجز الفنادق والرحلات الجوية.

تطبيق نُسك

كما أطلقت وزارة الحج والعمرة فيما بعد تطبيق “نُسُك”، وهو أحد التطبيقات التي أطلقتها من واقع مسؤوليتها عن خدمة ضيوف الرحمن، من خلال تمكينهم من إصدار التصاريح اللازمة لأداء مناسك العمرة، وزيارة الروضة الشريفة، وفق الطاقة الاستيعابية المعتمدة من الجهات المعنية؛ لضمان توفير أجواء روحانية وآمنة، مع تحقيق الضوابط التنظيمية بالتكامل مع تطبيق توكلنا، للتحقق من سلامة الحالة الصحية للمتقدم على التصريح.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *