Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الموارد البشرية السعودية تحقق الجائزة البرونزية في حفل جوائز تجربة العميل الدولية

نجحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأن تسجل إنجازًا دوليًّا جديدًا يضاف إلى رصيد الإنجازات السابقة في العديد من المشاركات والمسابقات، حيث حققت الجائزة البرونزية في حفل جوائز تجربة العميل الدولية InternationalCXAwards لعام 2023م في فئة “أفضل تحول رقمي” لمنصة “قوى”.

“جوائز تجربة العميل الدولية”

يذكر أنّ “جوائز تجربة العميل الدولية” تعتبر أكبر محفل دولي يحتفي بإنجازات المشاركين في تحسين تجارب العملاء والمنافسة على عدة فئات تغطي جميع الجوانب الخاصة بتقديم تجارب العملاء.
وجاء فوز وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالجائزة بعد استكمال منصة “قوى” جميع المعايير الفنية من لجان التحكيم الخاصة بتقييم المشاركات وتحديد الفائزين، وتعتبر “قوى” المنصة الرائدة لقطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية وتعمل على تقديم تجارب وحلول رقمية سهلة وميسرة للمستفيدين، حيث تُعد نموذجًا لتسريع الأعمال واختصار المسافات في العديد من الخدمات.
وتأتي هذه الجائزة انعكاسًا لجهود الوزارة المستمرة في تطوير وتحسين تجارب المستفيدين ورفع تطوير مستوى الخدمات المقدمة لمواكبة رؤية 2030.

تعرفي على: المنشآت السعودية المعفاة من المقابل المالي لسنة مالية واحدة

منصة “قوى”

الجدير بالذكر فإنّ منصة “قوى” تهدف لعمل نقلة نوعية في الخدمات المقدمة من قِبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لجميع أطراف سوق العمل، حيث أحدثت تحولاً نوعيًّا في العمليات التي يتم إنجازها في مكاتب العمل في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، كونها تُعد إحدى المنصات الرقمية الحكومية التي لها دوراً مهماً في تمكين سوق العمل وتعزيز نمو وتوسع واستمرارية الأعمال في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى تقديم منظومة إلكترونية متكاملة، تواكب رؤية المملكة 2030.
وتعتبر منصة “قوى” هي منصة موحدة متكاملة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في المملكة العربية السعودية، تتيح الوصول إلى جميع خدمات قطاع العمل، وبنفاذ موحد، بحيث تعمل المنصة على تحسين تجربة المستخدم وتسريع الإجراءات لتكون نقطة التقاء بين المنشآت فهي المنصة الرقمية الرئيسية لجميع خدمات منظومة العمل السعودية والواجهة الموحدة لتنظيم ومتابعة جميع التعاملات بين مختلف أطراف المنظومة من موظفين ومنشآت حكومية وخاصة بطريقة مؤتمتة وفورية دون الحاجة إلى تعاملات ورقية.
وتوفر منصة “قوى” خدمات عديدة تتيح للمستفيد إنجاز جميع الخدمات المرتبطة بالعمل بسهولة وأتمتة كاملة، وتهدف الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر المنصة إلى تعزيز التحول الرقمي، وتسهيل إنجاز الخدمات، وسرعة اتخاذ القرار، وزيادة مستوى الشفافية، ورفع الجودة وتحسين تجارب المستفيدين.

حصدنا في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الجائزة البرونزية في جوائز تجربة العميل الدولية لعام 2023م، عن فئة “أفضل تحول رقمي” لمنصة #قوى @Qiwa_sa pic.twitter.com/4ytKR7VMMR

— وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (@HRSD_SA) November 22, 2023

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *