Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

النجوم يتألقون في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان في أبوظبي

في حدث استثنائي شهد تألق نجوم الفن والموضة، جمع سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان في أبوظبي، نجومَ عالَم الرياضة والفن والموضة في مكانٍ واحد، وسْط أجواء مفعمة بالحيوية والحماس والأناقة، على حلبة مرسى ياس.

بريانكا تشوبرا وناعومي كامبل في مقدمة حضور الحدث

قادت بريانكا تشوبرا، البالغة من العمر 41 عاماً، وناعومي كامبل، 53 عاماً، موكب النجوم الذين توافدوا على الحدث الرياضي المرموق “سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان”، الذي أقيم على حلبة مرسى ياس في أبوظبي يوم الأحد.. وقد خطفت بريانكا الأنظار بفستانها الأنيق ذي الطبعات الوردية والأسود.. وقد عرضت بريانكا جمالها ورشاقتها أثناء التقاط الصور بجوار سيارة فيراري، بعد جولة في المرآب.
من ناحيةٍ أخرى، تألّقت ناعومي كامبل، التي تحافظ على خصوصية اسمي طفليها، بفستان فضفاض أنيق.. وقد شوهدت ناعومي وهي تتبادل أطراف الحديث مع السائق المحترف لويس هاميلتون قبل السباق.. كما التقطت صورة مع الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ورجل الأعمال الإيطالي فلافيو برياتوري، ولاعبة التنس السابقة ماريا شارابوفا.

يمكنكم مشاهدة الأمير هاري في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1

نجوم آخرون في حضور الحدث

حضر النجم كريس هيمسورث، البالغ من العمر 40 عاماً، وشوهد وهو يتحدث مع ناعومي كامبل.. جاء النجم الأسترالي بإطلالة جذابة وعملية، مرتدياً قميصاً رمادياً داكناً مفتوحاً ومن تحته تيشيرت أبيض؛ مكملاً إطلالته بقلادة فضية.
وصل أيضاً إلى السباق، النجم جيسون ستاثام، 56 عاماً، وخطيبته عارضة الأزياء روزي هنتنغتونوايتلي، 36 عاماً.. وقد أبهرت العارضة الجميع بسترة أنيقة من الجينز الأزرق وتيشيرت أبيض، مع سروال ضيق للغاية.
أضافت روزي بعض الطول لقامتها بارتداء حذاء بكعب عالٍ، وحمت عينيها بنظارات شمسية سوداء.. في الوقت نفسه، بدا نجم فيلم The Meg أنيقاً بمظهره الرياضي.
وفي ظهور آخر لافت، حضر المغني ويل.آي.إم الحدث في أبوظبي، وبدا في حالة معنوية عالية وهو يوزع الحب على معجبيه.. كما تم التقاط صور للنجم الكروي السابق رونالدو نازاريو بجانب سيارة سباق على المضمار، مرتدياً ملابسه العصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *