Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. من وسط شوارع عمّان ولي عهد الأردن يحتفل بتأهل منتخب بلاده إلى نهائي كأس آسيا

قرر ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، الاحتفال بتأهل منتخب بلاده إلى نهائي كأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد تحقيق الفوز على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 20، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على استاد أحمد بن علي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023.
ورصدت كاميرا برنامج et بالعربي، تواجد ولي عهد الأردن، في شوارع عمان، ليشارك بفرحة الفوز مع الشعب الأردني، ورصد الفيديو تواجد الأمير الحسين بن عبدالله داخل سيارته، والتلويح للجمهور الذي تواجد في الشوارع احتفالاً بالتأهل.

رسالة ملك الأردن للمنتخب عقب فوزه

كما حرص الملك عبدالله الثاني، ملك الأردن، على تهنئة منتخب بلاده، وقال الملك عبدالله عبر موقع التدوين إكس “تويتر سابقاً”:
“قدها النشامى، رفعتوا راسنا! مبارك لكم ولكل الأردنيين وصولكم لنهائي آسيا.. راية الأردن مرفوعة دوماً بهمة أبنائه وعزيمتهم، حيا الله النشامى”.

قد ترغبين في معرفة.. الأمير الحسين للملك عبد الله في يوم ميلاده: كل عام وأنت السند والعزوة

منافسات منتخب الأردن في بطولة أمم آسيا

وفي وقت سابق، نجح المنتخب الأردني لكرة القدم في تحقيق الفوز على نظيره منتخب طاجيكستان بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة أمم آسيا 2023 المقامة في قطر، وقد أحرز هدف المنتخب الأردني الوحيد في المباراة، اللاعب وحيد خانونوف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 66 من عُمر المباراة. وتأهل المنتخب الأردني إلى نصف نهائي كأس آسيا 2023، بفوزه على منتخب طاجيكستان؛ بهدف نظيف في الدور ربع النهائي من البطولة التي تستضيفها قطر.
وقد استقبل ولي العهد الأردني الأمير الحسين فوز منتخب الأردن، ولحظة دخول الهدف بحفاوة وسعادة شديدة؛ حيث كان قد تواجد ولي العهد الأردني وزوجته الأميرة رجوة الحسين على مدرجات استاد أحمد بن علي حرصاً منهما على دعم وتشجيع منتخب “النشامى” في مباراته المصيرية ببطولة أمم أسيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *