Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بدء جلسات المنتدى السعودي للإعلام فبراير 2024.. وسط إقبال مكثف على الجائزة

تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة أعمال المنتدى السعودي للإعلام فبراير 2024، على أن تحتضن الرياض كافة الفعاليات الخاصة بالمنتدى إلى جانب استضافة معرض مستقبل الإعلام “فومكس”، وسط انطلاق أكثر من 30 جلسة تفتح سبل الحوار حول مستقبل قطاع الإعلام، ومن المقرر أن يتم الاحتفاء بالفائزين الذين تنافسوا على جائزة المنتدى بمساراتها المتعددة.

وستنطلق أعمال المنتدى السعودي للإعلام في دورتها الثالثة في الفترة من 20 لـ21 فبراير 2024، بالتنسيق مع هيئة الصحفيين السعوديين، وفي حضور بارز للإعلاميين والأكاديميين والخبراء المتخصصين.

أعمال المنتدى السعودي للإعلام

وفقا لما ذكر في واس، ستناقش جلسات المنتدى السعودي للإعلام مختلف القطاعات منها الرياضة وحلقة الوصل بينها وبين الإعلام، وتسليط الضوء على قطاعات المال والأعمال، السياحة إضافة إلى الفعاليات الكبرى، ومن المقرر أن يحتضن المنتدى جلسة مخصصة تحمل عنوان “إكسبو الرياض 2030″، كما ستقام جلسة أخرى تحمل عنوان “كأس العالم 2034″، وسيناقش المنتدى جلسات حوارية أخرى تتعلق بقطاعات مثل الطاقة وتقنية الذكاء الاصطناعي في الإعلام، واستثمار البنى التقنية في الأعمال الإعلامية.

على الجانب الآخر، تحتضن الرياض تزامنا مع انطلاق أعمال المنتدى السعودي للإعلام معرض مستقبل الإعلام “فومكس” خلال الفترة من 19 لـ21 فبراير المقبل، وستبرز مشاركة الشركات والمؤسسات الإعلامية المحلية والدولية في المعرض وسط حضور أكثر من 200 عارض من مختلف أنحاء العالم، بالشكل الذي يسمح بتبادل الخبرات والتجارب.

جائزة المنتدى السعودي للإعلام

يحتفي المنتدى السعودي للإعلام في نسخته القادمة بالفائزين في مسابقة المنتدى عبر 6 مسارات ” الصحافة “التقرير، المقال، الحوار”، والإنتاج المرئي والمسموع “الأفلام القصيرة، البرامج المرئية والحوارية، التقارير المرئية، البرامج الإذاعية، البودكاست”، والإنتاج العلمي “الدراسات، والبحوث”، والإعلام الرقمي “منصات التواصل الاجتماعي، أفضل منصة رقمية، الفنون الرقمية في المجال الإعلامي”، والابتكار والريادة “الابتكار في الاتصال المؤسسي، المشاريع الريادية في المجال الإعلامي، الابتكار الإعلامي للقطاع غير الربحي”، والشخصية الإعلامية لعام 2024”.

وما أن فتح المنتدى باب التسجيل على الجائزة حتى استقبل حوالي 1000 مشارك خلال 72 ساعة فقط، وسيغلق الباب أمام المشاركين في الـ7 من يناير 2024، لذا أتاح المنتدى رابط التسجيل للمشاركة في الجائزة awards.saudimf.sa، بالشكل الذي يسمح للمتقدم تتبع حالة المشاركة عبر الاشتراك في النشرة البريدية للجائزة.

للمزيد اقرأ عن إشادة عربية بالمنتدى السعودي للإعلام

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *