Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بصورة من الطفولة.. ترف التقي تهنئ والدتها صباح الجزائري بيوم ميلادها

احتفلت الفنانة السورية ترف التقي بيوم ميلاد والدتها، النجمة السورية القديرة صباح الجزائري، على طريقتها الخاصة.

وعبّرت ترف عن حبها الكبير لوالدتها وما قدمته من أجلهم؛ متمنية لها العمر المديد والصحة والسعادة، وأن محبتها تَزيد في كل يوم.

ترف التقي لوالدتها: سحرك دايم للعمر

ونشرت ترف التقي عبْر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورتين لها ولوالدتها، الأولى عندما كانت ترف طفلة صغيرة في أحضان والدتها صباح الجزائري، والثانية عندما أصبحت ترف شابة تعانق والدتها، وقالت ترف في تعليقها على الصور: “أمّي يا كلَّ النساء.. سحرك دايم للعمر ما بينقص ولا بيغيب، كل عام وأنتِ النبض والروح”.

وتفاعل عددٌ كبير من أصدقاء وزملاء ومتابعي ترف التقي وصباح الجزائري مع الصور، وتمنوا لـ سندريللا الشاشة، العمر المديد والصحة والسعادة مع عائلتها بمناسبة يوم ميلادها.

للمزيد من المعلومات.. صور مؤثرة من لحظة الولادة حتى اليوم.. أمل عرفة تحتفل بيوم ميلاد ابنتها مريم

لتفاصيل أكثر.. فيديو.. صباح الجزائري تكشف عن العمل الذي تسبب بشهرتها وموقفها من خوض ابنتيها التمثيل

حاضرة في موسم دراما رمضان 2024

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، تتابع صباح الجزائري حالياً تصوير دَورها ببطولة مسلسل “الصديقات”، الذي ستخوض من خلاله منافسات موسم دراما رمضان 2024.

وبحسب المعلومات؛ فإن العمل سيمتد إلى ثلاثين حلقة، ويتناول حكاية سيدة تقوم بتشغيل مجموعة من السيدات كراقصات؛ لتصل من خلالهن إلى أصحاب النفوذ؛ حيث تنشأ لكل سيدة من هؤلاء السيدات قصتها التي تتقاطع مع قصص الأخريات.

العمل من إنتاج شركة “قبنض” للإنتاج الفني، ويعتمد على البطولة النسائية؛ حيث تتصدى لبطولته كلٌّ من: صباح الجزائري، صفاء سلطان، نظلي الرواس، رنا شميس، ترف التقي، إمارات رزق، فايز قزق، فاتح سلمان وآخرين.

ترف التقي حاضرة في النسخة المعربة من “حب للإيجار”

من جهتها، الفنانة ترف التقي تتابع تصوير مشاهدها بالمسلسل المعرّب “حب للإيجار”، برفقة عدد من النجوم السوريين، ومنهم: معتصم النهار، شكران مرتجى، نور علي، أيمن رضا وآخرون.

تدور قصة العمل حول رجل أعمال ثري يقرر بيع قصره، إلا أن زوجة ابنه تحاول منعه من ذلك؛ فيوافق بشرط أن يتزوج حفيده خلال فترة ستة أشهر؛ حيث إن حفيده كان منغمساً في العمل ومهملاً لموضوع الحياة العاطفية؛ فتبدأ زوجة الابن بإقناع الحفيد بالزواج، إلا أنه يرفض؛ فتبدأ بالبحث عن فتاة لتوقع الحفيد في حبها؛ حيث تجد فتاة بحاجة للمال، وبالفعل تبدأ محاولاتها معه إلى أن تتمكن من ذلك، وسْط أحداث كوميدية، إلا أنها تكتشف أنها وقعت بحبه بالفعل؛ فتقرر إخباره بذلك ليلة الزفاف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *