Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد غد الثلاثاء.. الرياض تستضيف البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف

بمشاركة 109 لاعباً ولاعبة، تنطلق بعد غد الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر الجاري في العاصمة الرياض بطولة الجولف العربية للسيدات والناشئين التي يستضيفها الإتحاد السعودي للجولف خلال الفترة 28 وحتى 30 نوفمبر 2023م.

المشاركين في بطولة الجولف 2023

وتأتي استضافة هذه البطولة التي ستقام في مدينة الرياض وعلى أرض ملعب نادي الرياض للجولف، تحت مظلة الاتحاد العربي للجولف، ويشارك في البطولة لهذا العام 12 دول عربية وبأكثر من 910 مشارك من مختلف الفئات العمرية.

وتتكون بطولة الجولف العربية للسيدات والناشئين 2023 من خمسة فئات عمرية، وجاءت على النحو التالي:

18 عام وأقل وفئة السيدات.

15عام وأقل فئتي للأولاد والفتيات، وفئة 13 عام وأقل.

وأعلن الاتحاد السعودي للجولف، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، أن المملكة العربية السعودية تشارك في بطولة هذا العام بعدد 14 لاعب ولاعبة على النحو التالي:

3 لاعبات من فئة السيدات.

لاعبان من فئة 18 سنه وأقل.

ثلاثة لاعبين من فئة 15 وأقل.

ثلاثة لاعبات من فئة 15 وأقل.

ثلاثة لاعبين من فئة 13 وأقل.

الأولى عربيًا

من جانبه، أكد المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف نوح علي رضا، أن المملكة حرصت على استضافة هذه البطولة كونها الأولى عربيًا التي تقام في المملكة العربية السعودية التي أصبحت بوصلة الرياضة بمختلف أنواعها، مشيرًا، إلى أنه من خلال استضافتنا للبطولة نهدف لتعزيز رياضة الجولف في المنطقة وزيادة الوعي والاهتمام بها عربيا لما تمثله مثل هذه البطولات من تواصل وتعارف وبما يساهم برفع مستوى اللعبة والمنافسة بين اللاعبين لتحسين مهاراتهم والتنافس مع أفضل اللاعبين في المنطقة العربية.

للإطلاع على المزيد: انطلاق النسخة الرابعة من بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف

دعم المشاركة النسائية في رياضة الجولف

وأضاف، أن بطولة الجولف للسيدات والناشئين 2023 هي واحدة من أهم البطولات على جدول المنافسات العربية لما تتمتع به من مستوى مميز بتواجد أفضل اللاعبات العربيات وفيما يذهب في كونها أيضا محطة لانطلاق الناشئين والناشئات نحو أفاق نجومية أكبر، مؤكداً في ذات الوقت على التزام الاتحاد السعودي للجولف بدعم المشاركة النسائية في رياضة الجولف ودعم المواهب الناشئة واللاعبين المحترفين.

وأكد رضا على أن الاتحاد السعودي للجولف يسير على الطريق الصحيح، والذي يأتي مكملاً لما تحقق من قبل من تنظيمات تبرز الوجه الحضاري للسعودية ومستقبلها المشرق للمنطقة والعالم، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *