Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بوصوله المباراة 200.. كريستيانو رونالدو يشكر الجماهير على التكريم

أعرب كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، عن سعادته بالتكريم الذي حصل عليه قبل مواجهة سلوفاكيا.
ونشر رونالدو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً من المباراة، معلقاً بالقول: نحن في يورو 2024! ، وذلك بعد ضمان التأهل رسمياً إلى البطولة.
وتابع رونالدو: سعيد جداً بمساعدة البرتغال في الوصول إلى النهائيات مرة أخرى، في بطولة رائعة.. شكر خاص للاتحاد البرتغالي لكرة القدم والجماهير الحاضرة في الملعب على هذا التكريم الجميل.

تعزيز الرقم القياسي

وشارك كريستيانو رونالدو بشكل أساسي في مباراة المنتخب البرتغالي ضد نظيره السلوفاكي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.
وتألق رونالدو خلال المباراة ونجح في تسجيل هدف، ليقود المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم لتجاوز عقبة سلوفاكيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويضمن التأهل إلى يورو 2024.
وعزز رونالدو رقمه القياسي على صعيد المشاركات الدولية، ووصل إلى مباراته رقم 200 بقميص المنتخب البرتغالي، ليتم تكريمه قبل المباراة ومنحه جائزة تقديرية، كما احتفلت به الجماهير، ورفعت لافتة تحمل عبارة CR 200.

تكريم رونالدو

وقبل انطلاق المباراة، رفع المشجعون الحاضرون بمدرجات الملعب “تيفو” يحمل صورة اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً وعنوان “CR 200″، ورددوا هُتافات خاصة به.

كما نال رونالدو هدية تذكارية من قِبل الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بعد تحقيقه لهذا الرقم القياسي.

تابعي المزيد: 28 أكتوبر موعد افتتاح متحف رونالدو في ‫موسم الرياض 2023

موعد إنهاء مسيرته

رفض نجم النصر والمنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم تحديد موعد لإنهاء مسيرته واعتزال اللعب، مؤكداً أنه يستمتع باللحظة الحالية، في تصريحات صحفية.
وتحدث كريستيانو رونالدو قائلاً: الأمر يأتي خطوة بخطوة، أشعر بحال جيد، لا أقول إنني سأواصل اللعب حتى عمر الـ45 عاماً أو نحو ذلك، فلا فائدة من مثل هذه المواعيد النهائية.
وواصل رونالدو قائلًا: لا أفكر في المستقبل والاعتزال، أفكر في المدى القصير وأحاول دائمًا الاستمتاع باللحظة، أحب اللعب للمنتخب البرتغالي، ولعبنا بشكل جيد وتأهلنا لأن لدينا فريقاً ممتازاً ومدرباً ممتازاً مثل مارتينيز.
واستكمل رونالدو تصريحاته قائلًا: آمل أن أكون في يورو 2024، لأنه لا يزال هناك كثير من الوقت المتبقي.. وآمل ألا أعاني من أي مشكلة أو إصابة، وآمل أن ألعب مع المنتخب البرتغالي.

Estamos no EURO 2024!
Muito feliz por ajudar Portugal a atingir mais uma fase final de uma grande competição.
Um agradecimento especial à Federação Portuguesa de Futebol e aos adeptos que estiverem presentes no estádio pela bonita homenagem! pic.twitter.com/VXuHYh8Cgu

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) October 13, 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *