Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تايلور سويفت تصل حفل جوائز غرامي مرتدية ساعة حول رقبتها

وصلت الفنانة صاحبة الـ 6 ترشيحات؛ تايلور سويفت، حفل توزيع جوائز غرامي 2024 في نسخته الـ 66، ووقفت أمام المصورين على السجادة الحمراء قبل بدء العرض بدقيقة واحدة فقط. وقد كانت إطلالتها مثيرة ولافتة للنظر، فبغض النظر عن فستانها الأبيض الطويل والقفازات السوداء، كان من اللافت في إكسسواراتها هو إرتدائها ساعة حول رقبتها.

أبرز ترشيحات جوائز غرامي 2024

تصدرت النجمة SZA هذا العام ترشيحات غرامي بإجمالي تسع ترشيحات، بما في ذلك ألبوم العام، سجل العام، وأغنية العام. تتبعها تايلور سويفت بستة ترشيحات، التي ستتنافس أيضاً مع SZA في الفئات الثلاث المذكورة أعلاه.

كانت أغلبية ترشيحات سويفت لألبومها الشهير Midnights وأغنيتها المنفردة AntiHero، والتي نالت بعضاً من أفضل التقييمات في مسيرتها المهنية.

AntiHero مرشحة لفئة “تسجيل العام”، وكذلك لفئة “أغنية العام”. تم أيضًا ترشيح أغنية Kill Bill لفرقة SZA في كلتا الفئتين.

تايلور سويفت صنعت التاريخ في غرامي وتنتظر المزيد

صنعت تايلور سويفت التاريخ في فئة ألبوم العام، حيث تعادلت حالياً لثلاثة انتصارات سابقة مع أساطير الموسيقى فرانك سيناترا، بول سايمون، وستيفي ووندر. ومع ذلك، فهي الآن على وشك أن تصبح أول شخص على الإطلاق يفوز بهذه الفئة أربع مرات إذا فاز ألبوم Midnights هذا العام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *