Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعادل مع استقلال دوشنبه… النصر يتأهل لدور الـ ١٦ من دوري أبطال آسيا

تعادل فريق النصر الأول لكرة القدم مع نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي 11، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب دوشنبنه، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.
وافتتح التسجيل لصالح استقلال اليشير جليلوف في الدقيقة “32”، بينما عادل عبدالرحمن غريب النتيجة لصالح النصر بهدف “50”.
وتأهل النصر إلى الدور ال ١٦ من البطولة بعد أن رفع عدد نقاطه إلى 14.

تحصيل حاصل

وخاض النصر السعودي مواجهة الليلة متربعاً على صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم، وتسجيل 12 هدفاً وتلقى أهداف، بينما كان استقلال الطاجيكي يتذيل الترتيب برصيد نقطتين فقط.
وطغى هذا الواقع على فكر مديره الفني البرتغالي لويس كاسترو، الذي استقر على استبعاد مواطنه كريستيانو رونالدو، بهدف إراحته، رغم معاناة النصر من غياب أكثر من لاعب من بينهم مارسيلو بروزوفيتش وعلي لاجامي للإيقاف، والبرازيلي أليكس تيليس المصاب بشد في العضلة الخلفية.

التأهل إلى دور الـ16

ويتأهل إلى دور الستة عشر في منطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس، ويطبق النظام نفسه في الشرق.
تابعوا المزيد: الفيحاء يفوز على باختاكور الأوزبكي بأربع أهداف مقابل هدف بدوري أبطال آسيا

رقم مميز لرونالدو

كشف الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي، على منصة “إكس”، اليوم الثلاثاء، عن قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف في البطولة المحلية هذا الموسم 2023/ 2024.
ويتصدر النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف، هذا الموسم، برصيد 22 مساهم
جاء الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال، في المركز الثاني برصيد 16 مساهمة، فيما آتى اللاعب الكاميروني كيفين نكودو محترف ضمك المركز الثالث 15، وحل رابعا مراد باتنا لاعب الفتح 14.
الجدير بالذكر أن الدولي البرتغلي كريستيانو رونالدو، يتصدر قائمة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، برصيد 15 هدفاً، ويليه الصربي ميتروفيتش 13، ثم يأتي كيفين نكودو، برصيد 11 هدفاً.
ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر بعد مررو 15 جولة من المسابقة.

⏰ نهاية المباراة | 🇹🇯 استقلال 1️⃣1️⃣ النصر 🇸🇦

النصر ينهي دور المجموعات في #دوري_أبطال_آسيا دون تلقي أي خسارة 👏#استقلال_النصر pic.twitter.com/BgcmQGRrTD

— دوري أبطال آسيا (@theAFCCL_ar) December 5, 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *