Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرف على موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسلي “تحت الوصاية” و”جت سليمة”

ينتظر العديد من متابعي مسلسلات موسم دراما رمضان الحالي بداية عرض مسلسلات جديدة مع بدء النصف الثاني من شهر رمضان والمعظم، والتي يأتي من أبرزها مسلسلي “تحت الوصاية” من بطولة الفنانة منى زكي ومسلسل “جت سليمة” من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم.

مسلسل تحت الوصاية

يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل “تحت الوصاية” من بطولة الفنانة منى زكي اليوم الجمعة على قناة “dmc دراما” في تمام الساعة 11.45 مساء “بتوقيت السعودية”، 10.45 “بتوقيت القاهرة” والإعادة الساعة 6.45 صباحاً والساعة 5.45 ظهراً “بتوقيت السعودية”، 5.45 صباحًا والساعة 4.45 ظهرًا “بتوقيت القاهرة”، كما يتم عرض الحلقة الأولى على منصة watch it في تمام الساعة 9مساء “بتوقيت السعودية”، الساعة 8 مساءًا “بتوقيت القاهرة”.
مسلسل “تحت الوصاية” تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل جت سليمة

يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل “جت سليمة” من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم اليوم الجمعة على شاشة قناة cbc، ومواعيد عرض الحلقة الأولى هي الساعة 8.45 مساء “بتوقيت القاهرة” و 9.45 “بتوقيت السعودية” على شاشة قناة cbc والإعادة الساعة 2.45 صباحًا “بتوقيت القاهرة”، 3.45 صباحًا “بتوقيت السعودية” والساعة 2.30 ظهرًا “بتوقيت القاهرة”، 3.30 ظهرًا “بتوقيت السعودية”.
فيما تعرض الحلقة الأولى من مسلسل “جت سليمة” على شاشة قناة cbc دراما الساعة 11.15 مساء “بتوقيت القاهرة” 12.15 منتصف الليل “بتوقيت السعودية” والإعادة الساعة 5.30 صباحًا “بتوقيت القاهرة” 6.30 صباحًا “بتوقيت السعودية” والساعة 11.15 صباحاً “بتوقيت القاهرة” و 12.15 ظهرًا “بتوقيت السعودية”، كما يتم عرضها على منصة Watch it الساعة 9 مساء “بتوقيت القاهرة” و 10 مساءًا “بتوقيت السعودية”.
يُذكر أن مسلسل جت سليمة يأتي 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولة مسلسل جت سليمة محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *