Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل أولى حلقات مسلسل “صوت وصورة”.. الأزمات تحاصر حنان مطاوع

شهدت أحداثُ أولى حلقات مسلسل “صوت وصورة” العديدَ من الأحداث السريعة والمشوّقة، والتي كانت بطلتها “رضوى”، وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة حنان مطاوع.. من خلال السطور التالية، سوف نتطرق إلى أبرز هذه المشاهد.

أزمة مالية

بدأ أول مشاهد مسلسل “صوت وصورة” بمواجهة “رضوى”، الفنانة حنان مطاوع لأزمة مالية تعرّضت لها هي وأسرتها؛ خاصة بعد عجز زوجها “عبد الغني” الفنان وليد فواز، عن سداد المبلغ المالي الذي أخذه من قِبل المقربين له، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي محاولة منه لاحتواء هذا الموقف، اضطر إلى الذهاب لمديره المباشر في معمل التحليل الطبي الذي يعمل به، من أجل السماح له بأخذ “سُلفة” مالية تساعده في دفع المبلغ المستحَق عليه، إلا أن الأمور ازدادت تعقيداً؛ خاصة بعدما قوبل طلبه بالرفض.

بادرة أمل

وفي مشاهد العمل الأخرى، زفّت “رضوى” لـ زوجها خبراً سعيداً، وهو أنها استطاعت أن تحصل على وظيفة لها في أحد المراكز الطبية التي يمتلكها طبيب شهير متخصص في مجال التجميل، وهو الدكتور “عصام”، الفنان مراد مكرم، والذي عرض عليها راتباً شهرياً سيساعدها على تلبية احتياجات أسرتها اليومية، إلى جانب توفير جزء منه لسداد المبلغ المستحَق على زوجها، وليس ذلك فحسب؛ بل صارت الفرحة فرحتين، عندما قرر الدكتور عصام سداد كافة المبالغ المستحَقة على زوج “رضوى”، بعد أن استمع لها وألمّ بكافة ظروفها الشخصية.

ورطة جديدة


“تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن”.. تماشياً مع هذه الجملة، تحققت المخاوف التي كانت تتخوف “رضوى” من حدوثها، وهي أن السمعة السيئة التي عرفتها عن الدكتور “عصام”، قد بدأت تراها على أرض الواقع؛ خاصة بعد أن حاول التعرُّض لها بداخل عيادته بطريقة منافية للآداب، وهنا تدخل “رضوى” في حالة من الحزن الشديد؛ لتقرر ترك العمل، في ظل رفض الدكتور “عصام” لقرارها؛ فظل يلحّ عليها عن طريق زميلاتها في العمل “سعاد”، الفنانة فدوى عابد، والتي ذهبت لها في منزلها بأمر منه؛ محاولةً إعادتها للعمل، ولكنها تفشل؛ ليحاول هو الآخر، ولكنه يفشل رغم محاولة إغرائها بالهدايا والأموال.

قرار جريء

في خطوة جريئة، فاجأت “رضوى” متابعي المسلسل، بـ اللجوء لجهات التحقيق المختصة؛ لعمل محضر رسمي ضد الدكتور “عصام”، تتهمه فيه بالتحرش بها.
وبسبب هذه الخطوة، قامت الفنانة حنان مطاوع باستطلاع آراء متابعيها على “إنستغرام” حول هذا التصرف؛ حيث نشرت صوراً من مشاهدها بالعمل، وكتيت قائلة: “شايفين رضوى عندها حق و لا مكبّرة الموضوع”؟

جانب آخر.. أخطار الذكاء الاصطناعي

وسلّط المسلسل خلال أولى حلقاته أيضاً، الضوء على المخاطر التي يسببها “الذكاء الاصطناعي”، وكان ذلك جلياً فيما فعله “وافي”، الفنان عمرو وهبة، الذي قرر الاستعانة بـ “الذكاء الاصطناعي”، من أجل أخذ حقه من الأشخاص الذين رفضوا إعطاءه المبالغ المالية التي اتفق عليها معهم، بعد قيامه بتدشين موقع وأبليكيشن إلكتروني لهم، وهنا استعان بأصواتهم ليقوم بدمجها بجمل وعبارات تخدم موقفه، الأمر الذي جعل هؤلاء الأشخاص يقومون بتحرير محاضر رسمية ضده أمام الجهات المختصة، وهنا تتم الاستعانة بالمحامي “لطفي عبود”، الفنان صدقي صخر؛ للدفاع عنه، وبالفعل ينجح في إخراجه من “الحبس” بكفالة مالية، إلا أن “وافي” قرر أن يرد الجميل لمحاميه؛ خاصة بعد أن علم بوجود خلافات كبيرة بينه وبين زوجته؛ ليقوم بالاستعانة بصوته عن طريق خاصية “الذكاء الاصطناعي”، ويقوم بإرساله لزوجته، والتي تدخل في حالة من الفرح والسعادة؛ خاصة وأن مضمون رسالته جاء معبراً عن مدى اعتذاره لها بسبب ما حدث بينهما خلال الفترة الأخيرة، إلى جانب الشق الرومانسي الذي حملته هذه الرسالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *