Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل صلح رامي صبري وعمرو مصطفى 

انتهى الخلاف بين الفنان رامي صبري والملحن عمرو مصطفى بالصلح بين الطرفين بعد أزمة أغنية “يمكن خير”، وذلك على الهواء مباشرة، خلال حلول عمرو مصطفى ضيفاً على برنامج ” أجمد 7 ” المذاع عبر نجوم إف أم.

مداخلة عتاب من رامي صبري لـ عمرو مصطفى

أثناء لقاء عمرو مصطفى في برنامج “أجمد 7” تفاجأ بقيام الفنان رامي صبري بإجراء مداخلة هاتفية على الهواء مباشرة، حيث عاتب صبري في بداية كلامه عمرو مصطفى، خاصة وأن الأخير اتهمه بسرقة لحن أغنيته “رقصة “، معرباً عن اعتزازه بوجود شخص مثل الملحن عمرو مصطفى في الوسط الفني.. مكملاً “نفتخر بوجود شخص مثل عمرو مصطفى في مصر، ولكن لا يصح أن تصرح وتقول بأنني سرقت منك أغنية”.
واستطرد صبري حديثه قائلاً: إنه دائما ما يقوم بالدفاع عن عمرو مصطفى أمام الهجمات التي يتعرض لها، لأنه يعلم جيدا أنه شخص طيب ودائما ما يتم فهمه بطريقة خاطئة، مشيراً رغم قيام عمرو مصطفى بحذف أغنيته من على “يوتيوب” إلا أنه مستمر في الدفاع عنه.

عمرو مصطفى يعتذر لـ رامي صبري

ومن جانبه أثنى عمرو مصطفى على كلام رامي صبري، ليقرر على الفور أن يعتذر له ، لافتاً إلى أنه كان يجب على رامي صبري أن يكتب على أغنية “يمكن خير” أنها لحن مشترك ويضع اسمي معه.. مضيفاً “خلاص يارامي احنا أخوات و حصل خير”.
وأشار عمرو مصطفى إلى أنه شعر بضيق شديد، عندما اتخذ قرارًا بغلق أغنية “يمكن خير” لـ رامي صبري من على “يوتيوب”، ولكن قيامه بهذه الخطوة كان يقصد بها أمراً آخر بعيد كل البعد عن رامي ، مؤكداً بأنه سيقوم بفتح صفحة جديدة مع رامي وجميع المشاكل التي حدثت سوف تنتهي.
ونوه عمرو مصطف بأنه لن يقوم باتخاذ أي إجراءات قانونية ضد رامي صبري، هذا إلى جانب تعهده بإعادة نشر أغنية “يمكن خير” مرة أخرى بعد قيامه بحذفها من على “يوتيوب”.
واختتم عمرو حديثه قائلا: “أنا بحب البني آدم ده علي المستوى الشخصي بس مينفعش حد يبوظ هيبتي في المزيكا”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *