Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جورجي جيسوس مدرب الهلال يعرب عن سعادته بتواجده في المسجد ويُشيد بمكانة السعودية عالمياً

علق جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على زيارة مسجد الملك خالد في الرياض، وذلك قبل مباراة الفريق أمام نادي الخليج، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب محمد بن فهد.
وقال جيسوس في تصريحات نشرها حساب “مؤسسة الملك خالد” على منصة “إكس” وأعاد نشرها حساب النادي: “أغادر هذا المكان المقدس والسعادة تغمرني، مشاعري فياضة لمعرفتي بثقافة هذا البلد، السعودية بلد له مكانه كبيرة في العالم اليوم”، شاكراً مؤسسة الملك خالد على حسن الضيافة.

سلسلة انتصارات

قاد جيسوس الهلال للانتصار 31 على التوالي، بعد الفوز على حساب نادي الأخدود بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
كما بات صاحب أطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم، حسب موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

المباراة المقبلة

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لملاقاة نادي الخليج، ضمن مباراة الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي، وتقام المباراة في تمام ال10:00 مساء غداً الجمعة.
ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم برصيد 74 نقطة، جمعها من الانتصار في 23 مباراة، وتعادل الفريق في مباراتين.
تابعوا المزيد: نادي الهلال السعودي الأكثر حصولاً على ركلات الجزاء في العالم

جورجي جيسوس

يُعد جيسوس، 63 عاماً، أحد المدربين البرتغاليين الأكثر شهرة، مواليد 24 يوليو 1954 في أمادورا، البرتغال، بدأ مسيرته كلاعب عام 1969 مع سبورتينغ لشبونة، واعتزل اللعب عام 1989.
بعد الاعتزال بدأ جورجي جيسوس مسيرته كمدرب عام 1990، وحقق أروع أمجاده مع فريق بنفيكا، الذي قاده من 2009 إلى 2015، وبعد ذلك تولى تدريب سبورتينج.
الحصيلة النهائية لألقاب جيسوس هي الفوز بالدوري البرتغالي 3 مرات، وكأس الدوري البرتغالي 5 مرات، وكأس البرتغال مرة واحدة، وكأس السوبر البرتغالي مرة واحدة، بالإضافة إلى الكأس الأوروبي.

“جورج جيسوس” في ضيافة #مؤسسة_الملك_خالد @KKFoundation#الهلال#مؤسسة_الهلال_الخيرية pic.twitter.com/XsijOZYboJ

— مؤسسة الهلال الخيرية (@AlhilalSR) April 4, 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *