Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حضور ملكي أوروبي ضخم احتفالاً بيوم ميلاد الأمير كريستيان الدنماركي

بلغ الأمير كريستيان حفيد الملكة الدنماركية مارغريت وابن ولي العهد الأمير فريدريك وولية العهد الأميرة ماري عامه الثامن عشر يوم أمس، 15 أكتوبر. لقد كان يوماً مليئاً بالاحتفالات على الصعيد الشعبي والعائلي والملكي والشبابي.

ففي وقتٍ سابق من صباح أمس، ظهر الأمير كريستيان على الشرفة مع عائلته ليلوح للشعب الدنماركي مع بلوغه سن الرشد. كما أقامت الملكة مارغريت حفل عشاء في القصر الملكي احتفالاً بهذه المناسبة، ضم العديد من ورثة العرش المستقبليين للممالك الأوروبية، كما ضم العديد من الشباب ممن أكملوا سن الـعام.

ورثة عرش الممالك الأوروبية في إطارٍ واحد

انضم للأمير كريستيان ورثة العرش الصغار للممالك الأوروبية، للاحتفال كما انضموا جميعاً لالتقاط صورة في Fløylsgemakket بقصر كريستيانسبورغ، مثلما فعلوا قبل عام في يوم ميلاد الأميرة إنغريد ألكسندرا الثامن عشر في النرويج.

تُظهر الصورة الأميرة إيستل من السويد البالغة من العمر 11 عاماً (الثانية في ترتيب ولاية العرش السويدي بعد والدتها الأميرة فيكتوريا)، الأميرة إنغريد ألكسندرا من النرويج البالغة من العمر 19 عاماً (الثانية في ترتيب ولاية العرش النرويجي بعد والدها الأمير هاكون)، الأمير كريستيان البالغ من العمر 18 عاماً ( الثاني في ترتيب ولاية العرش الدنماركي بعد والده الأمير فريدريك)، الأميرة أماليا من هولندا البالغة من العمر 19 عاماً (الأولى في خط ولاية العرش الهولندي بعد والدها الملك ويليم ألكسندر)، والأميرة إليزابيث من بلجيكا البالغة من العمر 21 عاماً (الأولى في ترتيب العرش البلجيكي بعد والدها الملك فيليب).

لم يكن جميع ورثة العرش من هذا الجيل حاضرين في الاحتفال، حيث تغيب الأمير تشارلز أمير لوكسمبورغ، الأمير الوراثي جاك أمير موناكو، والأميرة ليونور أميرة إسبانيا.

في عام 2022، كان العديد من ملوك المستقبل حاضرين في يوم ميلاد الأميرة إنغريد ألكسندرا الثامن عشر في النرويج، حيث تم التقاط صورة مماثلة في القصر الملكي في أوسلو. وكانت الصورة التي تم التقاطها حينها مختلفة قليلاً عن نسخة 2023: لم يكن الأمير كريستيان حاضراً في هذا الاحتفال، لكن الأمير الشاب تشارلز أمير لوكسمبورغ كان حاضراً.

صور جديدة للأمير كريستيان بمناسبة يوم ميلاده

أصدر البيت الملكي الدنماركي ثلاث صور عائلية جديدة بمناسبة يوم ميلاد ملك الدنمارك المستقبلي؛ الأمير كريستيان. يظهر الأمير كريستيان في الصور التي التقطها دينيس ستينيلد، مع عائلته في قاعة الفرسان في قصر فريدريك الثامن في أمالينبورغ.

يظهر ملك الدنمارك المستقبلي مع جدته الملكة مارغريت، الوالدين؛ ولي العهد الأمير فريدريك وولية العهد الأميرة ماري، والأشقاء الأميرتان إيزابيلا وجوزفين والأمير فنسنت.

حضور الشباب يهيمن على احتفال يوم ميلاد الأمير كريستيان

تم التأكيد على أهمية الشباب في حفل عشاء يوم ميلاد الأمير كريستيان في قصر كريستيانسبورغ، حيث انضم أكثر من 200 شاب من جميع أنحاء الكومنولث الدنماركي إلى ملكهم المستقبلي للاحتفال. تم اختيار مائتي ضيف من البلديات في جميع أنحاء الدنمارك وغرينلاند وجزر فارو، بالإضافة إلى ضيوف شباب آخرين تمت دعوتهم من المنظمات الشبابية وعوالم الفنون والثقافة والرياضة.

وفي خطاب له، أشار الأمير كريستيان بشكلٍ خاص إلى أقرانه في القاعة، قائلاً:” شكراً لجميع الشباب الموجودين هنا اليوم. إنه شعور جيد حقاً أن أكون محاطاً بالعديد من أقراني. نحن لسنا متماثلين، ولكننا نقف في نفس المكان في الحياة. نحن نشترك في شيء ما. والليلة جديدة علينا جميعاً. وهذا يجعل الأمر أسهل قليلاً. وأنا بحاجة لذلك الآن”.

وقال ولي العهد الأمير فريدريك في كلمته إن دعوة الشباب من جميع أنحاء الكومنولث كانت منطقية بالنسبة لشخصية ابنه، حيث قال: “أنت تجذب الناس والناس ينجذبون إليك. ولهذا السبب، من الصحيح تماماً أيضاً الاحتفال بك من خلال دعوة مئات الشباب إلى الحفلة. إنه أسلوبك”.
شاهدوا رقص ولية العهد الدنماركية في حفل رفيع المستوى بالقصر الملكي الدنماركي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *