Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خالد شباط: التحدث باللهجة المصرية في “عتبات البهجة” لم يكن سهلاً

خاض الفنان السوري خالد شباط تجربة مختلفة في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، من خلال مشاركته للمرة الأولى في مسلسل مصري يحمل اسم “عتبات البهجة“، للمخرج مجدي أبوعميرة. وهو المسلسل الذي تدور أحداثه في 15 حلقة، حول رجل سبعيني يعيش برفقة أحفاده بعد وفاة والدهم.
وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، على رأسهم: النجم يحيى الفخراني، صلاح عبدالله، سما إبراهيم، وآخرون. والعمل من تأليف مدحت العدل.

خالد شباط يتحدث عن مشاركته في مسلسل “عتبات البهجة”

وقدّم خالد شباط شخصية شاب يُدعى “عمر”، وهو الشخصية التي جعتله يتحدث باللهجة المصرية. وعن هذا الأمر قال خلال لقائه مع كاميرا “et بالعربي”، إن تحدُّثه باللهجة المصرية خلال أحداث مسلسل “عتبات البهجة”، لم يكن سهلاً؛ بل شعر بتخوُّف منه، ولكنه بذل مجهوداً كبيراً حتى يستطيع التحدث بهذه اللهجة. مكملاً: “اشتغلت عليها كثيراً ، وبها اختلاف كلي عن لهجتنا، ولكن البحث في بيئة جديدة كان ممتعاً في النهاية”.

وخلال حديثه أوضح “شباط” سبب ابتعاده عن المشاركة في الدراما السورية؛ خاصة وأنه في الفترة الأخيرة كانت له مشاركات في أعمال درامية لبنانية وأعمال عربية مشتركة؛ قائلاً: “أفتقد تقديم الأعمال السورية، وأتمنى الفترة المقبلة التواجد بها؛ لأنها في النهاية هي بيئتنا وأعرف أكثر عن شكل الحياة والشخصيات بها، وستكون أكيد تجارب ممتعة”.

يمكنكم قراءة: فنانون قدموا أدواراً استثنائية آخرهم خالد شباط في كريستال

جديرٌ بالذكر، أن الفنان خالد شباط كان له مشاركة درامية من خلال مسلسل “الخائن”. الذي دارت أحداثه حول الدكتورة “أسيل” التي تنقلب حياتها رأساً على عقب، بعد اكتشاف خيانة زوجها “سيف” لها لمدة عامين مع امرأة تصغره بخمسة عشر عاماً؛ مما يدفعها لسلوك طريق الانتقام، وتتوالى الأحداث. وشارك في العمل كوكبة من النجوم، منهم: سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جينا أبوزيد وآخرون. والعمل من إخراج إندر إيمير، ومن تأليف عبير الصياح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *