Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خلافات عائلة حلمي بكر إلى مكتب النائب العام وتحذير عاجل لأرملته

أعلن المستشار مرتضى منصور أنه بصفته وكيلًا عن هشام الابن الوحيد للموسيقار الراحل حلمي بكر، سيتقدم اليوم السبت ببلاغ ضد زوجته يتهمها فيه بقتله، موجهًا نصيحة إليها بعدم حضور جنازته المقررة عصر اليوم السبت، أو عزائه، قائلاً ” محبوه وعائلته وأصدقاؤه في حالة غليان.

زوجة حلمي بكر تركته في منزل والدتها بلا رعاية أو عناية

وقال المستشار مرتضى منصور في بيان صادر عن مكتبه: «توفي إلى رحمة الله الملحن الكبير حلمي بكر، الذي رفضت زوجته إيداعه في أحد مستشفيات القاهرة، وكان علاجه على نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية، وتم خطفه رغم حالته الصحية، وإيداعه بإحدى قرى مركز كفر صقر بلا رعاية أو عناية في الوقت الذي تركته زوجته في منزل والدتها في الشرقية، وأقامت هي وابنتها في منزله المملوك له في الجيزة».

حلمي بكر وصل إلى المستشفى وهو يعاني حالة تسمم

وأضاف مرتضى منصور: «تم نقل المرحوم حلمي بكر إلى المستشفي بالشرقية، وأبلغ الدكتور المعالج بأنه وصل المستشفى، وهو يعاني حالة تسمم. لذلك بصفتي وكيلاً عن نجله الوحيد هشام سأتقدم ببلاغ ضد زوجته اتهمها فيه بقتله».

وحسب البيان فوض هشام حلمي بكر، المستشار مرتضى منصور، بتوكيل عام رسمي في القضايا بمقر القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بهيوستن، وذلك بعد أيام من أزمة اختفاء والده، واتهامه بأن زوجته سماح القرشي اختطفته في إحدى قرى الدولة.
شاهدي المزيد:تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة حلمي بكر وحقيقة وفاته بالسم

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة حلمي بكر

وتوفى مساء أمس الملحن حلمي بكر، عن عمر يناهز الـ 88 عامًا، بعد صراع مع المرض، وكشف الفريق الطبي الذي أشرف على استقبال الموسيقار الراحل حلمي بكر عن تفاصيل اللحظات الأخيرة، وأكدوا أن حلمي دخل المستشفى مصابا ب “تسمم بكتيري” جراء إصابته بعدوى وليس مسموما كما روّج البعض، إضافة إلى معاناته من جفاف شديد وانخفاض حاد في نسبة الهيموجلوبين بالدم، مع معاناته السابقة من ضعف عضلة القلب وأدى ذلك كله توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ عن العمل، وفشلت كل محاولات إنقاذه.

حلمي بكر خضع لمحاولات إنعاش قلبي ورئوي

أضاف الفريق الطبي المعالج في مؤتمر صحفي عقد داخل المستشفى، أن الموسيقار حلمي بكر عندما وصل إلى المستشفى تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، وخضع أكثر من مرة لمحاولات إنعاش قلبي ورئوي، ولكن أمر الله نفذ ولفظ أنفاسه الأخيرة.

حلمي بكر فقد الوعي قبل ساعتين من توقف عضلة القلب

ونفى الفريق الطبي صحة ما تردد عن وصول حلمي بكر إلى المستشفى في حالة غيبوبة، وقالوا إنه وصل بدرجة منخفضة من الوعي، وفقد الوعي في تمام الساعة الرابعة عصرًا قبل ساعتين من توقف عضلة القلب، وبدا واضحًا أنه في حالة متأخرة وكان من المفترض دخوله المستشفى فور انقطاعه عن تناول الطعام قبل وفاته بثلاثة أيام، حتى لا يصل إلى هذه الدرجة من الجفاف والهبوط في الدورة الدموية.

وسبق أن نشبت خلافات بين أرملة حلمي بكر وبين ابنه هشام وصلت حد اتهمها باختطاف الموسيقار وتعذيبه، وقال هشام في مداخلة هاتفية مع برنامج كلمة أخيرة: أنا عايش في أمريكا منذ 15 عامًا، وكل عام آتي إلى مصر لزيارة مدتها أسبوعان، وعمي كلمني منذ يومين عن ضرورة حضوري للقاهرة لأن والدي في أيامه الأخيرة.

زوجة #حلمي_بكر طلعته من بيته، وعيشته في شقة لا تليق به وماحدش عارف يتواصل معاه، وبيعذبوه.. ابن الموسيقار الكبير يكشف التفاصيل#كلمة_أخيرة#لميس_الحديدي pic.twitter.com/WPlZSk3YbB

— كلمة أخيرة مع لميس الحديدي (@KelmaAkhira) February 26, 2024

ابن حلمي بكر غير قادر على رؤيته

وتابع قائلاً: كنت على اتصال دوري به خلال فترة كورونا، ولكن منذ فترة كورونا لم أستطع رؤيته، وكان آخر مرة رأيته في عام 2019، والعديد طلب مني الحضور إلى القاهرة نظرًا لوجود العديد من المشاكل التي تواجه والدي بخلاف مشكلته الصحية.

اضاف: زوجته الحالية تستولي على كل شيء ولا أحد يستطيع التواصل معه حاليًا، وهناك كلام عن تعرض حلمي بكر للتعذيب والاغتيال من أهل زوجته، لافتًا إلى أن مشاكله مع زوجته منذ 7 سنوات والعديد من الفنانين والمقربين يعلمون تفاصيل هذه المشاكل.

أول تعليق من زوجة حلمي بكر

وعلقت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر على اتهامات نجله هشام لها، قائلة: الموسيقار حلمي بكر كان رافض الرد على الاتهامات لكني قررت الظهور والرد.

زوجة #حلمي_بكر ترد على الفنانة نادية مصطفى: مسموح لأي حد يزوره ولم نمنع أحد#كلمة_أخيرة_مع_لميس_الحديدي#لميس_الحديدي pic.twitter.com/x4Wra0jfyk

— كلمة أخيرة مع لميس الحديدي (@KelmaAkhira) February 26, 2024

حلمي بكر رفض العودة إلى القاهرة

وأضافت: الموسيقار الكبير برفقة زوجته وابنته في محافظة الشرقية مش في الأرياف، هو في مدينة كفر صقر وإخواته كانوا هنا الأسبوع الماضي، وحلمي رفض العودة مع إخوته للقاهرة، وقال لهم لن أغادر، وعندما تدهورت حالته الصحية في المهندسين، رفض حلمي بكر الذهاب للمستشفى لمدة أسبوعين وأكثر، وقال مش هروح مستشفى.

وواصلت زوجة حلمي بكر قائلة: قال لنا نخليه يغير جو في هواء نظيف، وذهبنا إلى الشرقية علشان أهلي يساعدوني، لأن الحمل كان عليا تقيل، ومعندناش إمكانيات نوديه مستشفى خاص لأن أمواله سرقت من مدير أعماله ومكنش ينفع نسيبه كدا.

وتابعت: ابنه كان موجود في القاهرة الأسبوع الماضي ومعانا تسجيلات صوتية بكدة، ووالده طلب منه زيارته لكنه مجاش، قال لنا صعب آجي من التجمع للمهندسين.

وعن عدم ردها على الاتصالات قالت: مين قال كدة؟ احنا بنرد على الأرقام المعروفة المسجلة على تليفونه، لكن بقية الأرقام غير المعروفة مش بعرف أرد عليها، فيه صحفيين كتير بيتصلوا وأنا عندي بنتي في مدرسة وأنا مشغولة معاه، وأهلي بيساعدوني وما فيش إمكانيات ندخله مستشفى كبيرة وما ينفعش يدخل أي مستشفى.

وواصلت حديثها: مسموح لأي حد يزور حلمي لا نمنع أحد، في حين أنه كان تعبان لمدة أكثر من ثلاثة أشهر ولم يأت أحد لزيارته، وهو نفسيًا تعبان وبيقول الناس كانت محتاجاني لما كنت على الشاشة ولما تعبت محدش فاكرني.

كما نفت تعرضه للمعاملة السيئة أو التعذيب، وقالت: ماحصلش والأستاذ حلمي، وفيه ناس بتقولي أنه مخطوف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *