Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

درة عروسة من جهة إلكترونية في موسم الرياض

تعود النجمة التونسية درة إلى خشبة مسرح موسم الرياض للعام الثاني على التوالي، بمشاركة النجم الكوميدي أحمد عيد بطولة مسرحية جديدة تحت اسم “عروسة من جهة إلكترونية”، وذلك بداية من يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الحالي، وتستمر العروض حتى يوم 22 من الشهر نفسه.

أحداث مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية”

وتدور أجواء مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية” حين تختار إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية فني التبريد حسن؛ لإجراء تجربة زواج من حنان، امرأة إلكترونية، لشهر واحد فقط، مقابل أجر مادي كبير، وعندما ينتهي الشهر؛ تصرّ الشركة على استرداد حنان، ولكن يكتشف حسن أنه وقع في حبها، ليبدأ في فعل المستحيل لاستعادتها، خاصة بعد أن عرف أنها أحبته أيضاً.

أبطال مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية”

وتضم قائمة أبطال العرض المسرحي كلاً من الفنان أحمد عيد، الفنانة درة، الفنانة بدرية طلبة، الفنان محمد ثروت، وعدد آخر من الأبطال الشباب.

تابعي المزيد: فيديو.. درة تشارك جمهورها لحظات لرقصها مع شقيقتها في باريس

درة شاركت ببطولة “حتى لا يطير الدكان”

كانت درة قد شاركت في موسم الرياض 2022 بمسرحية تحت عنوان «حتى لا يطير الدكان»، إلى جانب أكرم حسني، بيومي فؤاد، محمد أنور، ومن تأليف محمد طعيمة، وإخراج محمد أوتاكا.

درة تدعم هاني سلامة في تجربته الأولى للمنصات الرقمية

واستعان النجم هاني سلامة بالنجمة درة؛ لمشاركته بطولة أول تجربة له في عالم دراما المنصات الرقمية المشفرة بعنوان “الذنب”، وستعرض في الموسم الشتوي، ومكونة من 10 حلقات فقط.

درة التونسية النجمة الأكثر نجاحاً مع هاني سلامة منذ مشاركته بطولة فيلم “الأولة في الغرام” عام 2007، و”نصيبي وقسمتك” الجزء الأول، الذي عُرض في 2016، ومسلسل “بين السما والأرض” الذي عُرض في 2021.

أبطال مسلسل “الذنب”

ويشارك هاني سلامة ودرة بطولة المسلسل مع كل من: ماجد المصري، محمد القس، ريم سامي، طارق النهري، وهو قصة شاهيناز الفقي، سيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، ومكوّن من 10 حلقات، وتدور أحداثه حول قصة حب تصل إلى طريق مليء بالمخاطر، ويجسد هاني سلامة شخصية طبيب بمستشفى للأمراض النفسية.

وسبق أن كشفت النجمة درة عن رغبتها في التعاون مجدداً مع هاني سلامة، وقالت عبر خاصية “اسأل درة”، على حسابها بموقع إنستغرام: “هاني سلامة من أكتر الفنانين اللي بحبهم وبحترمهم وبحب شغلنا مع بعض، ومفيش حاجة حالياً، ولكن يا ريت”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *