Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رانيا يوسف: أعيش قصة حب جديدة ولن أقيم حفل زفاف لهذه الأسباب

كشفت الفنانة رانيا يوسف أنها تعيش قصة حب جديدة خلال الفترة الحالية، لكن لم يتحدد موعد الزفاف بعد، مؤكدة أنها لن تُقيم حفل زفاف من الأساس أو ترتدي الفستان الأبيض، كونها تكره التقاليد الخاصة بتلك المناسبة.

رانيا يوسف: علاقته طيبة بطليقته

وقالت رانيا يوسف، خلال مكالمة هاتفية لها، في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، الذي تقدمه الإعلاميتان إيمان عز الدين ومنى عبد الغني، عبر قناة “cbc”: “الآن نحن في حالة إعجاب متبادل، وهو شخص متواضع جداً، ومكافح وبحترمه جداً، وهو مطلق إذ سبق له الزواج من قبل، وله ابن وحيد من طليقته، التي مازالت تجمعه بها علاقة صداقة جيدة رغم الانفصال”، لافتة إلى أنه يكبرها بـ4 أعوام فقط، لكنها لا تؤمن بفارق السن”.

أكره الرجل البخيل والذي يهتم بالمظاهر

وبسؤالها عن المواصفات التي ترفضها في الرجل الذي سترتبط به، أكدت رانيا يوسف: “أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، والمسؤولية، والعواطف والماديات، وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة”، لافتة إلى أنها لن تنظم حفل زفاف، مبررة ذلك بقولها: “أنا بكره فساتين الفرح، وبكره كل التقاليد الخاصة بحفلات الزفاف”.

لا أستمع للتعليقات السلبية حول إطلالاتي الجريئة

وحول الانتقادات التي تتعرض لها في بعض الأحيان، بسبب ظهورها بإطلالات جريئة، قالت رانيا يوسف: إنها لا تستمع كثيراً للانتقادات أو التعليقات السلبية التي تصل لها عن إطلالتها، متابعة “بشوف إن دي شخصيتي، وده لبسي حتى لو هافقد جزء من جمهوري، اللي بيحبك بيحبك لنفسك، أنا لو قررت أتغير علشان التعليقات هتغير بشكل مزيف”.

سر تواجد رانيا يوسف في أسوان

وفي سياق آخر، تتواجد الفنانة رانيا يوسف حالياً في أسوان، حيث تُشارك في الدورة الثامنة من مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة Aswan International Women Film Festival، والمنعقدة حتى يوم 25 أبريل الجاري، إذ تتواجد في لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري، مع الناقد والكاتب المغربي محمد أشويكة، وبرئاسة المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي.

آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية

وكانت رانيا يوسف، شاركت في موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل بعنوان “بقينا اتنين” بطولة: شريف منير، إدوارد، صلاح عبد الله، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، عزت زين، محمد نشأت، كما يعد آخر ظهور للفنان الراحل طارق عبد العزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حول علاقة زوجية استمرت 25 عاماً، ولكنها توترت بسبب حالة الفتور بين الزوجين وفقدان الشغف؛ ما يجعلهما يقرران الانفصال بعد زيادة الخلافات بينهما، ويؤثر القرار في حياتهما وحياة الأبناء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *