Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رمضان 2024.. جومانا مراد لـ “سيدتي”: نعنانة في “عتبات البهجة” امرأة من الواقع

تحرص على اختيار أدوارها بعناية شديدة في كل عمل تشارك به، لرغبتها في التنوع والتجديد في كل ما تقدمه من أدوار لمحبيها وجمهورها، انها الفنانة جومانا مراد والتي تطل علينا في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “عتبات البهجة”، وذلك بشخصية فتاة تدعى “نعناعة”، وعن كواليس العمل والتحضير للشخصية أوضحت جومانا كل هذه الأمور في تصريحات لـ”سيدتي”، والتي سوف نبرزها من خلال السطور التالية.

الشخصية

رغم تكرار تقديمها للأدوار الشعبية في أكثر من عمل فني، إلا أن لديها حرصاً كبيراً على أن يكون كل دور له طابع خاص ومختلف، هذا الأمر حدث مع شخصية “نعنانة” في مسلسل “عتبات البهجة”، حيث حرصت الفنانة جومانا مراد، على رسم ملامح مختلفة للشخصية حتى لا تتشابه مع شخصية “مراسي” والتي كان لها لون شعبي أيضاً، و قدمتها في مسلسل “بابا المجال” والذي عرضه فى رمضان 2023 ، مكملة “حاولت التنوع في نعنانة قدر الإمكان، حتى لا تتشابه مع “مراسي”.
ونوهت “جومانا” على أن شخصية “نعنانة” ليست بعيدة عن أرض الواقع لكونها تشبه الكثيرين من الناس في الشارع.
أما عن امكانية قيامها بإحداث تغيير في نص السيناريو وخاصة في ما يتعلق بالشخصية أو الدور الذي تلعبه، قالت إنها دائماً ما تضع اضافات على الشخصيات المكتوبة على الورق، موضحة ” أنا لا أحصل على الورق لكي أقوله كما هو مكتوب فقط”.

جومانا مراد: الهدف الرئيسي للدراما هو مناقشة قضايا المجتمع

وسلطت قصة مسلسل “عتبات البهجة” الضوء على العديد من القضايا التي تهم الرأي العام، كما وقع خلال أحداث العمل، وهنا رأت “جومانا” أن الهدف الرئيسي للدراما بشكل عام هو مناقشة قضايا ومشاكل المجتمع، وهنا تحاول “الدراما” المساهمة في تقديم حلول بأكثر من طريقة كطرح وجهة نظر المشاركين والقائمين في العمل إلى جانب توجيه رسائل توعوية تساهم في حل قضايا المجتمع، خاصة وأن ايجاد حل نهائي لمثل هذه القضايا من خلال الأعمال الدرامية يحتاج إلى عدد حلقات طويل للغاية قد تصل إلى 90 حلقة.

جومانا مراد: أنا كممثلة أميل الـ 15 حلقة

وينتمي مسلسل “عتبات البهجة” إلى فئة الأعمال القصيرة والتي تتكون من 15 حلقة، وقالت جومانا مراد في هذا الصدد، إنها من الفنانات اللاتي يفضلن المشاركة في الأعمال الدرامية التي تتكون من 15 حلقة ، مضيفة ” أنا كممثلة أميل الـ 15 حلقة لأنني أحب فكرتها”، خاصة وأنها من محبي السينما ، لذلك فأن المسلسلات ذات الـ 30 حلقة وأكثر بالنسبة لها كثير للغاية.

جومانا مراد: خالد وعنبة عاملين شغل حلو و مميز”

وأعربت جومانا مراد عن سعادتها بتواجد عدد من النجوم الشباب بالمسلسل لكونهم يمتلكون موهبةرائعة، منهم الفنان مصطفى سعيد الشهير بـ ” مصطفى عنبة” والذي وصفته بـ ” اللذيذ”، وأيضاً النجم السوري خالد شباط ، والذي تمنت له أن يستفيد من تجربته في هذا المسلسل وأن يترك بصمة به، قائلة “خالد وعنبة عاملين شغل حلو و مميز”.
إقرأ المزيد ..جومانا مراد: أنا النجمة السورية الأولى في مصر

يحيى الفخراني: أستاذ كبير

أما عن تعاونها مع النجم يحيى الفخراني في مسلسل “عتبات البهجة”، وصفت جومانا تجربتها معه وهي تشعر بسعادة شديدة بـ “المتعة” لكونه مدرسة كبيرة في عالم التمثيل.
كما اعتبرت أيضاً نفسها فنانة محظوظة لأنها تتواجد في عمل درامي يتواجد به الفنان يحيى الفخراني ، مضيفة” تمثيله سهل، عفوي، وصادق، فهو أستاذ كبير”.

مجدي أبو عميرة: يعرف ما يريده جيداً

كما أعربت أيضاً عن سعادتها بالتعاون مع المخرج مجدي أبو عميرة في هذا العمل، والذي قالت عنه ” شخص هادىء ويعرف ما يريده جيداً، والشيء المهم بالنسبة لي هو التميز، أي أن أكون مختلفة مع المخرج الذي أعمل معه، وهذا ما وجدته بالفعل مع المخرج الكبير مجدي أبو عميرة”.

قصة المسلسل

مسلسل “عتبات البهجة” تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية وكيل وزارة الصناعة المتقاعد، والذي يقوم بدوره الفنان يحيى الفخراني، الذي يتورط في مفارقات كوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، حيث يصبح «إنفلونسر» شهيرًا.
مسلسل “عتبات البهجة” مكون من 15 حلقة، بطولة: يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وهنادي مهنا، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *