Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سام أصغري يتحدث عن واقعة صفع بريتني سبيرز

كسر سام أصغري، زوج بريتني سبيرز، صمته على المشاجرات التي أبلغت عنها مع نجم الدوري الاميركي للمحترفين فيكتور ويمبانياما.

يوم الخميس، كان الزوجان متوجهان لتناول العشاء في مطعم Catch التابع لمنتجع وكازينو ARIA في لاس فيغاس عندما اكتشفا وجود فيكتور، 19 عاماً، وبعد ذلك زُعم أن حارسه صفع مغنية Toxic، عندما توجهت إليه لالتقاط صورة معه. بينما زعمت سبيرز أنها نقرت على كتفه ليلتفت إليها ويلتقط معه الصورة، أنكر فيكتور زعمها وقال أنها “أمسكته” من الخلف.

Video obtained by TMZ shows the moment Britney Spears was slapped by the San Antonio Spurs security guard walking Victor Wembanyama.
It also shows how the player LIED when he said she had grabbed him. She just tapped him like she had mentioned. pic.twitter.com/LbkoBx9JhD

— Bops And Bangers (@bopsandbangers) July 7, 2023

وبين ما يزعمه الطرفان، انتقل سام أصغري، 29 عاماً، إلى إنستغرام لمشاركة وجهة نظره الخاصة، وكتب: “أنا أعارض العنف بأي شكل، خاصةً بدون مبرر للدفاع عن نفسك أو عن شخص آخر غير قادر على الدفاع عن نفسه. يمكن أن يكون الدفاع عن النفس أمراً لا مفر منه، لكن الدفاع عن أي امرأة، وخاصةً زوجتي، لا جدال فيه. أنا أعتبر رد فعلي خافتاً بالنظر إلى ما حدث، وآمل أن يتعلم الرجل المعني درساً ويغير تجاهله للمرأة. أشكركم على الدعم”.

بريتني سبيرز تتحدث عن واقعة صفعها

قبل أن ينشر سام بيانه، تحدت بريتني بشدة الادعاء بأنها أمسكت باللاعب من الخلف قبل أن يصفعها الحارس على وجهها. وأضافت على إنستغرام وتويتر أن قوة الضربة التي يُزعم أنها من داميان سميث “كادت أن تسقطها أرضاً” وأنها لم تتوقع ذلك.

وجاءت تعليقاتها بعد ساعات فقط من بيان ويمبانياما الذي يُعد أفضل لاعب في الدوري الأميركي للمحترفين الهجوم المزعوم في مؤتمر صحفي. وبدا أنه رفض رواية نجمة البوب للأحداث، بحجة أنها حاولت الإمساك به مما أجبر فريقه على التعامل معها.

قالت سبيرز: ‘أنا ببساطة نقرت على كتفه. ثم صفعني حراسه في وجهي أمام حشد من الناس. كادت صفعته أن تسقطني أرضاً وتسبب في إزالة نظارتي عن وجهي”.

وقد وصفت نجمة البوب القصة بأنها “محرجة للغاية لمشاركتها مع العالم ولكنها موجودة بالفعل” وادعت أن فريقها الأمني لم يهاجم أي شخص أبداً على الرغم من عقود من المضايقات من قبل المعجبين، حيث قالت: “يغمرني الناس طوال الوقت. في الواقع، في تلك الليلة، التف حولي مجموعة من 20 معجباً على الأقل. لم يقم فريق الأمن الخاص بي بضرب أي منهم”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *