Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سلمان خان والكثير من نجوم الهند في حفل إفطار بابا صدِّيق السنوي

في تقليدِ سنوي يتكرر كل رمضان، حرص السياسي بابا صدِّيق على جمع أكبر النجوم في الهند في حفل ضخم للإفطار، حيث استضاف حفله الكبير يوم الأحد في تاج لاندز إند، باندرا، مومباي. وقد شرُف الحدث نجوم صناعة السينما والتلفزيون الهندية، على رأسهم النجم سلمان خان.

حضر حفل الإفطار هذا العام كلٌ من سالم خان، بوجا هيغدي، أورميلا ماتوندكار، راشامي ديساي، أربيتا خان شارما، آيوش شارما، تيجاسوي براكاش، كاران كوندرا، جاسمين بهاسين، بهارتي سينغ، سوباش غاي، جواهر خان وزوجها زيد داربار، سنا خان وزوجها أنس سيد.
كما انضم للحدث الفائز بجائزة Bigg Boss للموسم 16 ومغني الراب الشهير MC Stan بينما قام المتسابقان في Bigg Boss 16 ؛ أنكيت غوبتا وبريانكا تشاهار تشوداري بالإنضمام لنجوم الحفل. شهناز جيل المفضلة لدى الجميع وصلت إلى هذا الحدث أيضاً.

استقبال سلمان خان في دخول الحفل

يحافظ سلمان خان على التقليد السنوي بينما شوهد في حفل إفطار بابا صدِّيق مرة أخرى هذا العام. بدا النجم وسيماً، مرتدياً كورتا سوداء أنيقة وسلواراً، بينما يستقبله المصورون بهتافات.
عند وصوله إلى المكان، استقبله بابا صدِّيق وابنه زيشان صدِّيق، ووقفوا أمام عدسات الباباراتزي معاً لالتقاط الصور التذكارية للحفل، والذي نقله لنا من بين المصورين؛ المصور فيرال بياني Viral Bahayani.

حفلات افطار بابا صدِّيق تُنهي خصومة سلمان خان وشاروخان

عمل حفل افطار بابا صدِّيق على تحول علاقة قطبي السينما الهندية؛ شاروخان وسلمان خان، من العداء للصداقة.. فهل تعلمون أنه كان هناك وقت مظلم في بوليوود عندما لم يتمكن هذان النجمان من الوقوف حتى بجانب بعضهما البعض؟ إليكم ما حدث بين سلمان وشاروخان:
دخل سلمان خان وشاروخان في جدال حاد في يوم ميلاد كاترينا كيف عام 2008. في حين أن سبب الخلاف غير معروف بعد، لكن يبدو أن الأمور قد اشتعلت بشدة لدرجة أن كاترينا وجوري خان تدخلتا لمنع المشادة أن تكون جسدية بين النجمين. ما تبع ذلك كان تداعيات بين الاثنين. وظلت الأمور مشتعلة بينهما حتى حفل افطار بابا صدِّيق عام 2013. فبينما كان من المعروف أن سلمان وشاروخان يحددان توقيت دخولهما وخروجهما بشكلٍ مثالي، من أجل تجنب بعضهما البعض، إلا أن حفل إفطار عام 2013 كان نقطة تحول.
في الحفل، كان شاروخان جالساً على طاولة والد سلمان؛ سالم خان. وبينما كان المضيف يتجول مع سلمان ليحيِّ العديد من الشخصيات المرموقة في الحفل، توقف سلمان لشاروخان لتحيته. كانت لحظة لا تُنسى للحاضرين جميعاً عندما بادر سلمان خان بالسلام، حينها وقف شاروخان وأعطى سلمان عناقاً كبيراً، حتى أن هذه اللحظة أثارت موجة من تصفيق من بالحفل بأكمله، ووقفا سوياً لالتقاط الصور أمام أعين الكاميرات. ومنذ ذلك الحين أصبح النجمان صديقين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *