Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سلمان خان يكشف السر عن صورته مع المرأة الغامضة

بعد 24 ساعة من إثارة الفضول والجدل والتخمينات حول المرأة الغامضة التي ظهر سلمان خان برفقتها في أحدث منشوراته على إنستغرام، فقد تبين من خلال مشاركته اليوم أن هذه المرأة هي أليزيه أغنيهوتري؛ ابنة أخته ألفيرا خان وزوجها أتول أغنيهوتري. وقد شارك نجم بوليوود صورتين جديدتين معها بوجهها بالكامل، كجزء من جلسة تصوير جديدة لعلامة ملابس سلمان التي أطلقت خطاً جديداً للملابس النسائية. ومن المنتظر أن تبدأ أليزة مسيرتها التمثيلية قريباً في فيلم Farrey.

وكتب سلمان خان في تعليقه على الصورتين: “الحب والرعاية… نحن فقط نكون نحن. أليزة أغنيهوتري في المجموعة النسائية الجديدة كلياً!” مع الإشارة لعلامته التجارية being human clothing.

الصورة الأولى تظهرهما وهما يرتديان قميصين جينز وبنطلون جينز، وأليزة تتكئ على سلمان ويداها حول خصره. مكتوب عليها: “قل مرحباً مع رمز القلب التعبيري”. أما الصورة الثانية فتظهر أليزة بفستان أسود قصير مع سترة شتوية بلا أكمام، بينما يظهر سلمان وهو يرتدي تي شيرت وبنطلوناً أسود وسترة شتوية مطابقة له. لقد كتب عليها: “مصممة للحب”.

سلمان خان يثير فضول جمهوره بصورة غامضة

أثار نجم بوليوود سلمان خان، فضول معجبيه ومتابعيه، حيث توجه نجم بوليوود يوم أمس الأحد، إلى حسابه بموقعي التواصل الاجتماعي إنستغرام وتويتر وشارك صورة لنفسه، برفقة امرأة غامضة ظهرت بظهرها للكاميرا. ارتدى كلٌ من سلمان والسيدة ملابس رياضية بيضاء تحمل تاريخ يوم ميلاد الممثل– 27/12 –مطبوعة باللون الذهبي. وحملت الملابس الرياضية ملصقاً يحمل هذه الكلمات: “أشارك قطعة صغيرة من (رمز قلب) غداً”. وفي تعليقه على المشاركة جاء هذا التعليق: “سأحمي ظهرك دائماً”.

فضول المتابعين وهذه ردود أفعالهم

ترك هذا المنشور معجبين ومتابعي النجم في حالة تخمين حول ما سيكشف عنه النجم في اليوم التالي، حيث تكهن البعض أنه قد يكون إطلاق خط أزياء، بينما خمن آخرون أن الممثل ربما يقدم ابنة أخته، بينما تساءل آخرون عما إذا كان الممثل لديه خطط لإعلان الزواج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *