Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد بالفيديو.. ابن سلاف فواخرجي السبب في عدم حضورها مهرجاناً سينمائياً فما هي التفاصيل؟ 

كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي أن امتحان الشهادة الإعدادية الذي يخضع له ابنها علي رمضان هو ما منعها من حضور مهرجان “جربة السينمائي” بدورته الثانية المهداة للسينما السورية. وأوضحت سلاف في لقاء لبرنامج ” ET بالعربي أن وجودها إلى جانب ابنها هو ما منعها من الذهاب للمهرجان لأن امتحانات علي بالنسبة لها مصيرية وهي متفرغة بشكل كامل للبقاء معه خلال فترة الامتحان. قالت سلاف: “كنا ولا زلنا في مرحلة استنفار منذ مدة طويلة وهي مرحلة صعبة عشتها من قبل مع ابني حمزة وحالياً مع علي”.

وأضافت: “سعيدة بالتزام علي واهتمامه فهو من ينظم أمور دراسته ويضع المواعيد وبصراحة توقعت أن أكون أكثر عنفاً خلال فترة الامتحان ولكن الحمد لله لم يضطرني فأظهر لي أنه شخص مسؤول”. وأكدت أنها أوضحت لابنها أن نجاحه هو له شخصياً وأنها كأم ستحبه بكل الأحوال.

ولفتت النجمة إلى أن ابنها يقول أنه سيدرس الهندسة، حيث قالت: “هو دائماً يقول ذلك وهو بنفس الوقت يحب الفن والتمثيل والأضواء ولكن أنا مع أن يدرس اختصاص علمي معين وأن يكون الفن هو الهواية التي يعمل بها ليس من باب المهنة بل من باب الحب”. من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تعود سلاف للسينما بعد غياب حيث تتصدى لبطولة فيلم “سلمى” للمخرج جود سعيد.

أخبار سلاف فواخرجي الفنية

غابت سلاف فواخرجي عن الموسم الدرامي الرمضاني 2023 بعد تأجيل عرض مسلسلها “مال القبان” وهو من بطولتها برفقة النجم السوري بسام كوسا حيث تم تأجيل العمل بسبب عدم الانتهاء من تصويره وعملياته الفنية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *