Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد بالفيديو.. معجبات جورج وسوف يستقبلنه بالدموع والأخير يطلب منهن الفرح وعابد فهد يعلق

شارك سلطان الطرب جورج وسوف مقطع فيديو يظهر فيه مع محبيه الذين تجمعوا حول سيارته لالقاء التحية عليه خلال حفله الأخير في “طابا” بمصر. وظهر في الفيديو جورج وسوف بالسيارة وهو يسلم على معجباته ليتبع ذلك لقاءه معهن في الفندق وظهرت عدد من المعجبات وهن يدخلن في نوبة من البكاء بالمقابل كان جورج وسوف يطلب منهن الضحك والفرح والابتسامة ويقول لهن: “الحياة حلوة”. وقال جورج في تعليقه على الفيديو: “ضحكوا الدني حلوة”… بالرغم من كل شي دموعكم غالية على قلبي”.

تفاعل عدد كبير من المتابعين مؤكدين على تواضع جورج وسوف

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مؤكدين على تواضع جورج وسوف وأن ذلك يزيد محبة الناس له. ومن بين المتفاعلين مع الفيديو كان النجم السوري عابد فهد الذي علّق على الفيديو: “المحبة نعمة كبيرة كنز العالم حب الناس الله يديمها عليك يا أبو قلب طيب”. وأكد جورج وسوف في لقاءات سابقة أن التواضع هو أهم شيء في مسيرة الفنان. وكان جورج قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” يظهر من خلاله استقبال الجمهور له في مصر، حيث ظهرت أعداد كبيرة تنتظر لحظة وصوله إلى مصر. وقال جورج في تعليقه على الفيديو: “وصلت مأخر بالليل وافتكرت ما حدا حيعرف”. وأحيا جورج وسوف حفلاً مميزاً في طابا مساء السبت الفائت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *