Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“شاهد” تطرح برومو مسلسل “اللعبة 4”.. ويعرض في هذا الموعد

طرحت منصة ” شاهد” البرومو التشويقي لمسلسل “اللعبة 4“، المقرر عرضه يوم 14 مايو من الشهر الجاري، وذلك عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”
ومن خلال البرومو ظهر بطلا العمل هشام ماجد “مازو” و“شيكو” الذي يقدم شخصية “وسيم” وهما في حالة سيئة بسبب أن “اللعبة” لم تتواصل معهما ولم ترسل لهما أي جديد، وفي مشهد آخر نجد أن “اللعبة” سترسل جهازاً كبيراً لكل واحد منهما تم وضعه بجانب “باب” الشقة السكنية الخاصة بكل واحد فيهما، ويبدو أن من خلال هذا الجهاز يحصلان على الجائزة المالية.
وجاء التعليق المرفق بالبرومو كالتالي.. “عيون أحلى لعيبة قررنا نسرب ليكم.. إعلان تشويقي للموسم الجديد.. اللعبة 4 دوري الأبطال.. ابتداءً من ١٤ مايو حصرا على شاهد”

أحداث مسلسل “اللعبة”

ودارت أحداث مسلسل اللعبة في أجزائه الـ 3 الماضية في إطار كوميدي، حيث يكون “وسيم الصريطي” والذي يجسد دوره شيكو فريقا بينما يكون “مازو” والذي يجسد دوره هشام ماجد فريقا آخر، ليتسابقوا في مجموعة من الألعاب على أرض الواقع ليربحوا مبالغ مالية ضخمة، وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل اللعبة الجزء الثالث فوز مستر “وسيم”.

و”اللعبة 4″ بطولة شيكو، هشام، ماجد، مي كساب، محمد ثروت، محمد أوتاكا، ميرنا جميل، سامي مغاوري، محمود عاطف بالإضافة إلى فناني الأجزاء السابقة، والعمل هو من إخراج معتز التوني ومن تأليف أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *