Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور: ذا روك يتحول إلى ديفيد بيكهام بشعر طويل أشقر

يبدو أن النجم العالمي دواين جونسون الشهير بـ ذا روك، من عشاق نجم كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام؛ حيث اختار في يوم الهالوين أن يظهر بشخصية الأخير.
فقد تنكّر النجم بوضع شعر مستعار طويل باللون الأشقر، وارتداء كنزة فريق النادي الرياضي التي تحمل اسم بيكهام.
ونشر النجم صوراً لإطلالته على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وأرفقها بتعليق كتب فيه، أنه الرقم 7 في الملعب، لكنه الرقم الأول في القلوب، كما نشر فيديو له وهو يلعب بالكرة.

ذا روك يحتفل بذكرى ميلاد زوجته بأجواء عائلية

وفي سياق منفصل، كان دواين جونسون قد نشر مؤخراً فيديو يوثق لحظات عائلية مميزة، أثناء احتفاله بذكرى ميلاد زوجته المغنية لورين هاشيان، التي أتمت الـ39 عاماً.
ونشر النجم على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، الفيديو المرفق بتعليق يعكس شخصيته المرحة؛ حيث علّق على صوته خلال أداء أغنية حفلات الميلاد.
وكتب بضع كلمات رومانسية لزوجته، جاء فيها: “أنتِ فرحٌ نقيّ وحبٌ، ونحن ممتنون جداً لأنك وُلِدتِ”.
ويُظهر الفيديو عائلة النجم وهي مجتمعة للاحتفال، والبالونات تملأ المكان، فيما يضع هو قالب الحلوى أمام زوجته لتطفئ الشمعة.
يشار إلى أن ذا روك تزوّج من لورين هاشيان، وأنجب منها ابنتهما الأولى “جاسمين” في ديسمبر عام 2015، وابنتهما الثانية “تيانا” في أبريل عام 2018.
وكان قد تزوّج من منتجة الأفلام داني جارسيا، عام 1997، وأنجب منها ابنته سيمون أليكساندرا عام 2001، قبل اتخاذهما قراراً بالانفصال عن بعضهما عام 2007.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *