Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في حفل جوائز الغولدن غلوب 2023

قبل انطلاق حفل الغولدن غلوب السنوي في دورته الـ81، والذي يقام في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، نعود بالذاكرة الى صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في الدورة الماضية للحفل، فتابعينا في ما يلي، وشاركينا رأيك في إطلالات نجمات الغولدن غلوب 2023.

نبذة عن حفل الغولدن غلوب

الغولدن غلوب هي جائزة أميركية خاصة بالسينما والتلفزيون، لا تهدف إلى تحقيق الربح، وتعد أهم مهرجان لتكريم الفنانين والأعمال السينمائية بعد الأوسكار. تأسست في شهر كانون الثاني/ يناير 1944، وانطلقت من استديوهات 20th Century Fox، في الولايات المتحدة الأميركية. ويتم اختيار الأعمال المرشحة لجائزة الغولدن غلوب من قبل مجموعة من نحو ثمانين شخصاً، معظمهم من الكتاب المستقلين المنتمين الى رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود. وككل المهرجانات الفنية الكبرى، تتحوّل الأنظار كل عام الى الغولدن غلوب، إلى إطلالات النجمات خلال مرورهن على السجادة الحمراء، واللاتي يتألقن بصيحات جمالية ترتكز على أساليب مكياج متنوعة وتسريحات شعر مختلفة، إضافة الى الفساتين بأشكالها المختلفة.

نجمات الغولدن غلوب 2023… أساليب مكياج مميزة

جيسيكا شاستن Jessica Chastain بمكياج باستيل وردي

جيسيكا شاستن Jessica Chastainمصدر الصورة Frederic J. Brown / AFP

النجمة جيسيكا شاستن Jessica Chastain جاءت إطلالتها على السجادة الحمراء في حفل العام الماضي من الغولدن غلوب، أنثوية جذابة، تألقت فيها بمكياج عيون باستيل وردي خفيف، جاء مرتكزاً على ظلال العيون الوردية الخافتة فوق الجفون العلوية، مع الأيلاينر الناعم الذي غمر منبت الجفون العلوية، الى جانب الرموش المستعارة والبلاش الوردي وأحمر الشفاه الزهري المات. والى جانب ذلك، اختارت تسريحة الشعر المرفوعة بالكامل.

لي جون لي Li Jun Li بمكياج مونوكروم

لي جون لي Li Jun Liمصدر الصورة Frederic J. Brown / AFP

أما النجمة لي جون لي Li Jun Li، فتألقت بمكياج مونوكروم باللون النيود القريب الى لون بشرتها، لكل من العيون والشفاه والبشرة. وما ميز مكياجها هو الرموش المستعارة البارزة التي أبرزت عينيها وزادتهما جمالاً وجاذبية. في المقابل، اختارت تسريحة الكعكة العالية مع الفرق النصفي والغرة المشدودة بالكامل الى الخلف.

مارغوت روبي Margot Robbie بمكياج ناعم

مارغوت روبي Margot Robbie مصدر الصورة Frederic J. Brown / AFP

تألقت النجمة مارغوت روبي Margot Robbie في حفل الغولدن غلوب 2023 بمظهر مشرق ومضيء للغاية وناعم في الوقت نفسه، حيث اختارت مكياجاً بسيطاً باللون الورد لكل من العيون والبشرة، وأتبعته بأحمر الشفاه الخوخي المات. واعتمدت الى جانبه تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق النصفي.
وفي هذا الإطار، تذكري معنا مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز غرامي 2023

سلمى حايك Salma Hayek بمكياج غليتر

سلمى حايك Salma Hayekمصدر الصورة Frederic J. Brown / AFP

كذلك، تألقت النجمة سلمى حايك Salma Hayek في الغولدن غلوب في دورته السابقة، بإطلالة جذابة للغاية وأنيقة، حيث اعتمدت مكياج عيون غليتر باللون الفضي على الجهة الداخلية للجفون العلوية، الى جانب الظلال الغامقة والكحل الأسود الممدود عند الزاوية الخارجية للعين. وجعل البلاشر الزهري وجهها مشرقاً ومضيئاً، والذي أتى مترافقاً مع أحمر الشفاه الخوخي المات. كذلك، تألقت بتسريحة الشينيون الفوضوية مع الفرق النصفي وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

جوليا غارنر Julia Garner بمكياج ترابي ناعم

جوليا غارنر Julia Garner مصدر الصورة Frederic J. Brown / AFP

من جهتها، اختارت النجمة العالمية الشقراء جوليا غارنر Julia Garner في الدورة الثمانين لحفل جوائز الغولدن غلوب، بمكياج عيون بسيط جداً، ارتكزت على ظل العين الترابي الفاتح فوق الجفن العلوي، ورسمة الأيلاينر الرفيع على طول منبت الجفون العلوية وحتى زاوية العين الحارجية، مع طبقات عدة من الماسكرا، وأتى متبوعاً بأحمر الشفاه الباستيل البرتقالي، ومكياج بشرة مشرقة بنغمات وردية. كما اختارت تسريحة الشعر البيكسي المالس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *