Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صيحات مكياج عيون لعيد الأضحى 2023 تبرز جمالك وتمنحك إطلالة عصرية

لا تترددي في إبراز عينيك وجعلهما أكثر جمالاً وجاذبية في عيد الأضحى 2023، وذلك من خلال اعتماد صيحات مكياج عيون رائجة، مميزة ولافتة وخارجة عن المألوف، توفر لك إطلالات مميزة جداً خلال سهرات وأمسيات العيد، وتلفت الأنظار إليك، وبالإمكان اعتماد رسمات أيلاينر وظلال عيون بألوان متنوعة تتناغم مع لون بشرتك وتزيدك تألقاً وأنوثة. وقد اخترنا لك في ما يلي، مجموعة صيحات مكياج عيون لعيد الأضحى تبرز جمالك وتمنحك إطلالة عصرية.

مكياج عيون صيفي باللونين البنفسجي والكورال

يجمع هذا المكياج بين موضتي مكياج تلاقيان شعبية كبيرة ورواجاً هذا الصيف، وهما المكياج البنفسجي والمكياج الكورال، كما أن هذين اللونين من أكثر ألوان المكياج إشراقة وحيوية. انطلاقاً من ذلك، لا تترددي في عيد الأضحى باعتماد مكياج عيون صيفي باللونين البنفسجي والكورال مع الأيلاينر البنفسجي الرفيع المسحوب خارج العين والرموش الجريئة.

مكياج عيون ناعم باللون البنفسجي

لإطلالة ناعمة وعصرية في العيد تفيض إشراقاً وحيوية، لا تتردي في اعتماد مكياج ناعم باللون البنفسجي الفاتح، يكون مرتكزاً على تظليل الجفون بظل العين البنفسجي الفاتح، مع دمجه بظل داكن عند الزاوية الخارجية للعين، جنباً إلى جنب مع الكحل الأسود عند مدمع العين، والهايلايتر اللامع عند الزاوية الداخلية للعين، وطبقات عدة من الماسكرا، أو استبدال الرموش المستعارة بها.

مكياج عيون أخضر ميتاليك

لإطلالة زاهية ومرحة في العيد تبث فيك النشاط والحيوية وتضمن لك إطلالة عصرية لافتة، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون ميتاليك باللون الأخضر سهل التطبيق، ويوفر لك مظهراً صيفياً مشرقاً، تقومين فيه بتطبيق ظل العين الأخضر الميتاليك فوق الجفن المتحرك وجعله مسحوباً بشكل عريض خارج العين، على أن تظللي الجفن السفلي بظل العين نفسه.

مكياج زهري لامع مع الأيلاينر العريض المجنح

أما إذا كنت من محبات مكياج العيون الحاد والقوي، بأسلوب يبرز العيون بطريقة عصرية ولافتة، بإمكانك أن تتألقي في عيد الأضحى لهذا العام، بمكياج عيون لامع، تستخدمين ظلال العيون باللون الزهري اللامع على كامل الجفن العلوي، ومد الأيلاينر من ثم على منبت الرموش، وجعله عريضاً ومسحوباً إلى الأعلى خارج العين.
كذلك، بإمكانك أن تتألقي في عيد الأضحى 2023، بمكياج مناسب لتسريحات الشعر الويفي بأشكالها المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *