Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فرحة جديدة تشاركها الملكة رانيا بإنهاء الأمير هاشم الثانوية العامة

في الوقت الذي تستعد فيه الأردن بوجه عام، والملكة رانيا بوجه خاص، لحفل الزفاف الملكي المنتظر لولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة السيف، يبدو أن الملكة رانيا لا تستطيع أن تلاحق الكم الكبير من الأخبار المفرحة.. هكذا وصفت حالها؛ حينما شاركت عبر حسابها الخاص بإنستغرام أخبار تخرج الأمير هاشم لإنهائه الثانوية العامة في مدرسة كينغز أكاديمي بمادبا؛ من خلال نشر بعض صور الحفل، وأرفقت معها هذا التعليق: “مش ملاحقة على الأولاد هالسنة! الله يحماكم وألف مبارك لحياتي هاشم والله يوفقك، طول عمرك حنون وهني”. وباللغة الإنجليزية كتبت: “يا رفاق، هل يمكننا أن نُبطئ قليلاً؟ هذه الأم تحتاج لالتقاط أنفاسها! لحظة فخر عائلية أخرى في تخرج هاشم في المدرسة الثانوية اليوم”.

في مجموعة الصور، ظهرت الأسرة الملكية بأكملها، على رأسها الملك عبدالله والملكة رانيا، معهما أبناؤهما الثلاثة؛ ولي العهد الأمير الحسين، الأميرة سلمى، والأميرة إيمان، التي ظهر بجانبها للمرة الأولى في المناسبات العامة زوجها جميل ألكسندر ترميوتس. هذا بالإضافة لحضور الأميرة منى، والدة الملك عبدالله الحفل.

أيضاً شارك الحساب الرسمي للديوان الملكي الهاشمي الأخبار السارة؛ من خلال صورتين نشرهما عبر حسابه الرسمي بإنستغرام، الأولى تُظهر الأسرة الملكية المكونة من 5 أفراد، والثانية للأمير هاشم وسط زملائه وقت التخرج، بتعليق جاء فيه: “تهانينا لأميرنا هاشم بن عبدالله الثاني؛ بمناسبة إنهائه الثانوية العامة من مدرسة كينغز أكاديمي بمادبا. أمنياتنا بالتوفيق”.

ولم يُفوِّت ولي العهد الأمير الحسين الفرصة لتهنئة شقيقه، فقد شارك صورة وهو يُسهم في حمل شقيقه الأمير هاشم، وكتب معلقاً: “هاشم العزيز.. فرحتي فيك بحجم الدنيا، مبارك التخرج وإن شاء الله تتابع طموحك في حياة جامعية مليئة بالنجاح تخدم بها أهلك ووطنك”.

الملكة رانيا تشهد حفل تخرج الأميرة سلمى

في وقتٍ سابق من هذا الشهر، شاركت الملكة رانيا فرحتها بتخرج ابنتها الأميرة سلمى في جامعة كاليفورنيا الجنوبية، من خلال توجهها لحساب إنستغرام الخاص بها ونشر ثلاث صور من حفل تخرج ابنتها.
في مجموعة الصور، شوهدت الملكة رانيا في الصورة الأولى وهي تقف بجوار الأميرة سلمى وهي بروب التخرج. في الصورة الثانية، يظهر الملك عبدالله في عاطفة الأبوة الجياشة وهو يحتضن ابنته. بينما الصورة الثالثة، تظهر الأميرة سلمى وسط زملائها، وهي تشير بفخر لعلم بلدها الأردن.
وقد أرفقت الملكة رانيا كلمات تهنئة لابنتها في تعليقها على الصور، جاء فيها: “فخورة للاحتفال بتخرج سلمى في جامعة كاليفورنيا الجنوبية أمس مبارك حبيبتي”.

من جانبه، لم يُفوِّت ولي العهد الأمير الحسين الفرصة لتهنئة شقيقته بالتخرج، حيث نشر صورة تظهر أنها لقطة شاشة وهو يتحدث معها عن طريق خاصية الـVideo Call. في الصورة يبدو أنّ كلا الشقيقين سعيدان، حيث تبدو عليهما علامات البهجة، بينما تُمسك الأميرة سلمى بعلم الأردن على روب تخرجها. وفي التعليق على الصورة أرفق الأمير الحسين هذه الكلمات: “ألف مبروك سلمى”، وباللغة الإنجليزية كتب: “Mabrook to the coolest Salma”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *