Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: بسمة بوسيل تُعلن عن موعد طرح أغنيتها الجديدة

تعيش الفنانة بسمة بوسيل خلال الفترة الحالية، حالةً من النشاط الفني مع عودتها للغناء من جديد. وكانت قد أعلنت عن طرح أغنية جديدة خلال الفترة المُقبلة.

بسمة بوسيل تُعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة

وخلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي” قالت الفنانة بسمة بوسيل، إن موعد طرح أغنيتها الجديدة سيكون إمّا بنهاية أبريل الجاري، أو في يوم ميلادها. كما أكّدت أنها خلال الفترة الحالية، تعمل على العديد من الأغاني الجديدة، والتي سيتم طرحها تباعاً.

آخر أعمال بسمة بوسيل الغنائية

وكانت الفنانة بسمة بوسيل قد عادت للغناء مرة أخرى، من خلال غنائها تتر مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، من بطولة الفنانة مي عمر، ومن إخراج محمد سامي. كما قدّمت عدداً من الرباعيات بصوتها خلال أحداث المسلسل.

وفي مارس الماضي، كانت الفنانة بسمة بوسيل قد أعلنت عن تفاصيل عودتها إلى الغناء بعد فترة اعتزال طويل، ومشاركتها في غناء تتر ومجموعة من الرباعيات بمسلسل “نعمة الأفوكاتو”؛ حيث قالت خلال تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”: “في الأول كنتُ سأغني رباعيات، بعدين قالولي هتغني تتر النهاية، وكتير من أصحابي عارفين إني عايزة أرجع أغني، والمخرج محمد سامي هو ومي عمر عرضوا إني أعمل تتر المسلسل ورباعيات، واتبسطت بالشغل علشان محمد سامي معروف بأنه مخرج شاطر جداً، ومي عمر ناجحة جدا”.

يمكنكم قراءة.. بسمة بوسيل تكشف بالفيديو تفاصيل عودتها إلى الغناء في «نعمة الأفوكاتو»

وكان الفنان تامر حسني قد احتفل بغناء طليقته بسمة بوسيل أغنية تتر نهاية مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، من بطولة مي عمر، وإخراج محمد سامي. وقد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً لدى الجمهور. وذلك من خلال إقامته سحوراً لعدد من أصدقائه بالوسَط الفني وخارجه. وقد نشر مقطع فيديو عبْر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” من السحور، وكتب تعليقاً وجّه من خلاله الشكر لكل الحضور، كما هنّأ من خلال تعليقه طليقته بسمة بوسيل، على نجاح أغنيتها بمسلسل “نعمة الأفوكاتو”.

وقال الفنان تامر حسني بتعليقه: “امبارح مكانتش عزومة سحور عادية، كان فيها ناس كتير أنا بحبهم، كلهم أصحاب متقابلوش من كتير، وفيها احتفال بأغنية بسومة القمر صاحبة الصوت القمر إللي هي تيتر نهاية مسلسل نعمة الأڤوكاتو، واحتفال بالنجاح الكبير أوي لمي عمر وحبيبي وأخويا وابني إللي مشرفني، المخرج المبدع محمد سامي، ومحمد ده بالذات هيبقى ليه بوست مخصوص مني قريب. وكمان احتفالاً ببدء تحضير فيلمي القادم، إن شاء الله (ري ستارت) مع الفنانة الجميلة هنا الزاهد، والمؤلف الرائع أيمن بهجت قمر، والمخرجة الكبيرة سارة وفيق”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *