Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: بعد تصدرها التريند .. تعرف على أغنية “سطلانة” التي احتفل بها لاعبوا النادي الأهلي

تصدرت خلال الأيام الماضية أغنية “سطلانة” ترند مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو للاعبي النادي الأهلي وهم يرقصون على نغماتها إحتفالًا بفوزهم ببطولة دوري أبطال افريقيا، بعد تعادلهم مع نادي الوداد المغربي في الدار البيضاء.

طاهر ومتولى DJ.

لاعبو الأهلي لديهم مهنة جديدة الآن. #TotalEnergiesCAFCL | @AlAhly pic.twitter.com/PjeJBKHGUe

— دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية (@CAFCLCC_ar) June 11, 2023

أغنية “سطلانة” غناء على ربيع مع عدد من نجوم الأغنية الشعبية

تُعد أغنية “سطلانة” هي الأغنية الدعائية لفيلم “بعد الشر” والذي تم طرحه خلال موسم عيد الفطر المبارك الماضي من بطولة على ربيع، بيومي فؤاد، رنا رئيس وأوس أوس. الفيلم إنتاج أحمد السبكي، وإخراج أحمد عبد الوهاب. والأغنية جاءت من كلمات مصطفى حسن وألحان كريم عاشور و توزيع موسيقي أماديو وشارك بغنائها مع الفنان على ربيع كل من عبد الباسط حمودة، محمود الليثي، حمدي باتشان وحسن الخلعي.

تعليق على ربيع على إحتفال لاعبي النادي الأهلي من خلال اغنية الفيلم

علق الفنان علي ربيع على احتفال لاعبي النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على أنغام أغنية “سطلانة” الأغنية الدعائية لفيلم “بعد الشر” من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش”.
وقال الفنان علي ربيع: ” أنا مبسوط أوي لفرحة اللاعيبة على أغنية سطلانة، أنا طول عمري بحب النادي الأهلي ومتخيلتش في يوم من الأيام إن اللاعيبة يحتفلوا ببطولة كبيرة كدا على أغنية ليا من فيلم وكل الشعب المصري فرحانين”. فيما أوضح الفنان علي ربيع إلى أنه لم يتواصل مع لاعبي الأهلي وأنه ينتظر حتى يأخذوا قسط من الراحة ويتواصل معهم لتقديم التهنئة لهم على الفوز.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *