Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: شقيق أنجلينا جولي يتحدث عن دعمه لها بعد انفصالها عن براد بيت

تلقت الفنانة العالمية أنجلينا جولي الكثير من الدعم خلال الفترة الحالية، بعد انفصالها عن الفنان العالمي براد بيت؛ حيث كان قد تحدّث شقيقها جيمس هافن خلال لقاء أجراه، أنه خلال الفترة الحالية، يعَد من أهم أولوياته هي حماية شقيقته والتواجد بجانبها وبجانب أبنائها.

شقيق أنجلينا جولي يؤكد أنه غيّر حياته ليكون بجوار شقيقته

وحينما تم توجيه السؤال لـ جيمس هافن خلال لقائه ببرنامج “90who10” عن كيف يدعم شقيقته أنجلينا جولي بالفترة الأخيرة، بعد أن تصدرت حياتُها الخاصة الصحف والقنوات التليفزيونية، أكّد أنه يسعى لتغيير حياته حتى يعطي شقيقته الأولوية ولعائلته؛ حيث يحميها ويحمي أبناءها؛ مؤكداً خلال اللقاء، أنه نظّم حياته وتفاصيلها ليكون بجوار شقيقته.

أنجلينا جولي تتصدر عناوين الصحف بأنباء عن علاقة جديدة

يُذكر أنه في ديسمبر الماضي، كان قد تصدّر اسم النجمة العالمية أنجلينا جولي الأنباء؛ حيث إنها بعد أن نُسب إليها أسماء كثيرة بارتباطها بعلاقة حب معهم، مثل: ذا ويكند، وبول ميسكال، وديفيد ماير دي روتشيلد.. أُشيع خلال الشهر الماضي أنها على علاقة عاطفية بمغني راب بريطاني يُدعى أكالا.

وكان قد نقل موقع Marca عن مجلة Oggy الإيطالية، أن النجمة أنجلينا جولي قد نشرت صوراً حصرية مع مغني الراب والشاعر البريطاني أكالا على المسرح.. كما شوهد أكالا بصحبتها في مناسبات أخرى.. ونشرت المجلة صوراً للثنائي وهما يتناولان العشاء في ميلانو بإيطاليا مع فريق فيلم Maria.. وبعد ذلك، غادرا معاً إلى الفندق.
ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي رصدت عدسات المصورين الثنائي سوياً؛ فقد سافرا معاً في شهر مايو الماضي إلى جزيرة جامايكا لحضور مهرجان كالاباش الأدبي، بالإضافة إلى حضورهما حفلات موسيقية، مثل تلك التي أُقيمت عام 2021 لمصطفى أحمد، واسمه الفني مصطفى الشاعر.

علاقة أنجلينا جولي وبراد بيت

وكانت قد دامت علاقة أنجلينا جولي وبراد بيت في هوليوود لأكثر من 10 سنوات، ولكن بعد أن تزوّجا في عام 2014، انتهت علاقتهما فجأة، حينما تقدمت جولي بطلب للطلاق في سبتمبر عام 2016، وحينها تساءل المعجبون عما حدث، وعلى ما يبدو، أن الطلاق قد يكون مرتبطاً بحادثة على متن طائرة، عندما زعمت أنجلينا جولي أن براد بيت اعتدى عليها جسدياً ولفظياً هي وأبنائهما على متن الطائرة في عام 2016.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *