Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: في يوم ميلادها.. أبرز المسلسلات الخليجية التي شاركت بها الفنانة السعودية أفنان فؤاد

تحتفل اليوم الفنانة السعودية أفنان فؤاد بيوم ميلادها حيث ولدت في مثل هذا اليوم 28 يوليو عام 1990 وتعد الفنانة أفنان فؤاد من الوجوه الشابة في الدراما السعودية وقد شاركت في العديد من المسلسلات أمام كبار فنانين الخليج.
ومن خلال الاحتفال بيوم ميلادها نستعرض لكم ابرز الأعمال الدرامية التلفزيونية التي شاركت بها خلال السنوات الماضية وحققت نجاحًا وانتشارًا لدى الجمهور.

العاصوف

يعد مسلسل “العاصوف” من أشهر المسلسلات السعودية التي لاقت نجاحًا لدى الجمهور، وتم تقديم المسلسل في ثلاثة أجزاء وتم عرض الجزء الثالث منه في عام 2022، والجزء الأول منه عام 2018.

وشاركت الفنانة السعودية أفنان فؤاد ببطولة المسلسل أمام كل من الفنان ناصر القصبي، عبد الإله السناني، ريم عبد الله، ريماس منصور أمينة العلي وجاء المسلسل من تأليف عبد الرحمن الوابلي و ناصر العزاز ومن إخراج المثني صبح.

سيلفي

تم عرض المسلسل السعودي “سيلفي” عام 2015 وشاركت في بطولته الفنان أفنان فؤاد أمام كل من الفنان ناصر القصبي، حبيب الحبيب، يوسف الجراح، ريماس منصور و هيا الشعيبي وجاء المسلسل من تأليف مجموعة من الكتاب من ضمنهم ناصر العزاز و سعد المدهش ومن إخراج أوس الشرقي.

وجاءت أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول العديد من القضايا والموضوعات الاجتماعية في المجتمع السعودي، و يؤدي كل من أبطال المسلسل عدداً من الشخصيات المختلفة خلال أحداث المسلسل.

طاش ما طاش

يعد مسلسل “طاش ما طاش” من أشهر المسلسلات السعودية التي حققت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، وقد شاركت الفنانة أفنان فؤاد خلال أحداث الجزء الـ18 من المسلسل والذي تم عرضه عام 2011.
وكانت تحدثت الفنانة السعودية أفنان فؤاد عن مشاركتها بمسلسل “طاش ما طاش” خلال لقاء تلفزيوني مؤكدة بأن مشاركتها كانت بمثابة إنطلاقتها في المجال الفني.

كوميدو

يعد مسلسل “كوميدو” هو المشاركة الأولى للفنانة أفنان فؤاد في الدراما السعودية وتم عرضه عام 2009 وينتمي لنوعية مسلسلات “السيت كوم”، وجاءت أحداث المسلسل من خلال اسكتشات كوميدية تبرز عدة مواقف ومشاكل إجتماعية.
https://www.youtube.com/watch?v=T6oEmOoSAE
وشارك في بطولة المسلسل كل من سحر خليل، مشعل المطيري، أسعد الزهراني و محمد القس وجاء المسلسل من تأليف مجموعة من كتاب من ضمنهم حسام الحلوة وحازم الجريان ومن إخراج تامر الصيخان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *