Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: كيت ميدلتون والأمير ويليام يستعرضان أبرز أحداث 2023

عام 2023 كان عاماً مليئاً بالأحداث والمناسبات والجولات التي برز من خلالها دور الأمير ويليام وكيت ميدلتون كأمير وأميرة ويلز؛ فقد كان الزوجان دائماً تحت الضوء الإعلامي، وأخبارهما ذات اهتمام كبير لدى الجمهور الملكي.

لهذا، بعد رحلة استمرت 365 يوماً شارك فيها الأمير ويليام وكيت ميدلتون متابعيهما عبر السوشيال ميديا، تحركاتهما وزياراتهما؛ يختتم الزوجان هذه الرحلة بمقطع فيديو قصير على أغنية As It Was لهاري ستايلز، يحتوي على العديد من الصور ومقاطع الفيديو، يلخص الـ12 شهراً الماضيين، مسلطين الضوء على أبرز الأحداث التي جرت عام 2023، الداخلية والخارجية. وجاء مقطع الفيديو بتعليق عبارة عن رسالة شكر: “عام 2023.. شكراً لكل من كان جزءاً من عامنا”.

أبرز أحداث الأمير ويليام وكيت ميدلتون في 2023

يبدأ الفيديو بجملة “كان هذا عام 2023″، ثم تأتي اللقطة الأولى، بمقطع فيديو للزوجين الملكيين وأبنائهما الثلاثة الأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت، 8 سنوات، والأمير لويس، 5 سنوات، في أثناء مغادرتهم منزلهم بأزيائهم الملكية، متجهين لحفل التتويج التاريخي للملك تشارلز.

بعد ذلك يتضمن الفيديو بعض اللحظات الرئيسية التي تشمل الزوجان مع أطفالهما على الشرفة بعد مراسم تتويج الملك تشارلز في مايو، ظهور الزوجين الملكيين لأول مرة في رويال أسكوت 2023 في يونيه، ثم لقطة لهما ويشاهدان تحليق الطائرات في السماء، بعد مراسم تتويج الملك تشارلز في أسكتلندا في يوليو. كما تضمن الفيديو لقطة للزوجان في أثناء حضورهما حفل الزفاف الملكي للأمير الحسين والأميرة رجوة.

ولم يغفل الزوجان عن إبراز الإنجازات الفردية لهما؛ فقد تضمن الفيديو عزف كيت على البيانو في مقطع الفيديو الافتتاحي لمسابقة الأغنية الأوروبية Eurovision لعام 2023، وخطابها خلال مؤتمر عقد لمركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة في لندن. وبالنسبة للأمير ويليام، فقد كانت رحلته إلى سنغافورة للحصول على جائزة Earthshot وترويجه لمبادرته Homewards للتغلب على التشرد، ذات اهتمامٍ إعلامي تم إدراجه في الفيديو.

الجانب الرياضي الذي يهتم به كل من الزوجين الملكيين، كان حاضراً أيضاً في مقطع الفيديو الذي أظهر كيت وهي على دراجة، وعلى كرسي متحرك في أثناء مشاركتها في في مباراة للرغبي. هذا بالإضافة إلى تسليمها كأس بطولة ويمبلدون للتنس.

أطفال الزوجين الثلاثة ظهروا أيضاً في الفيديو، بصور لهم مع والدهم وهم يستمتعون بأشعة الشمس في قلعة بالمورال ولقطات من صور يوم ميلادهم على مدار العام. هذا بالإضافة لصورهم في حفلRoyal Carols : Together at Christmas الذي أقامته كيت ميدلتون للعام الثالث على التوالي في كنيسة وستمنستر، كذلك وهم يضيئون الشموع ويسقطون رسائل التهنئة بالكريسماس داخل صندوق بريد. وينتهى الفيديو بالصورة التقليدية للزوجين مع أطفالهما من بطاقة تهنئتهما بالكريسماس.
قد ترغبين في مشاهدة تهاني العائلات المالكة الأوروبية بمناسبة الكريسماس

عام 2023 ودور الأمير ويليام كملك مستقبلي

بصفته أمير ويلز، تم التأكيد على مكانة الأمير ويليام كالأول في خط خلافة العرش، في يوم تتويج والده الملك تشارلز. ومن ناحية الأبناء، فقد لعب الأمير جورج دوراً مهماً في يوم مراسم تتويج جده الملك، فقد كان الأمير الصغير الثاني في خط الخلافة بمنزلة صفحة شرف لجده.

الأمير لويس استمر في لفت الانتباه وجذب الأنظار إليه، بلقطاته العفوية في العديد من الأحداث التي ظهر فيها مع والديه وشقيقيه خلال العام.
قد يهمك هذا الخبر الأمير ويليام هو الأصلع الأكثر جاذبية لعام 2023 بحسب غوغل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *