Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو..  heaven before I die  .. فيلم سينمائي جمع بيرت يونغ وعمر الشريف

رحل عن عالمنا اليوم الفنان الأمريكي بيرت يونغ والذي يعد واحدًا من أشهر فنانين هوليوود، وقد تعاون خلال مسيرته الفنية مع عدد من كبار الفنانين والمخرجين في العديد من الأفلام السينمائية التي حققت نجاحًا كبيرًا حول العالم.
ومن ضمن الفنانين الذين قد تعاون معهم الفنان الأمريكي بيرت يونغ هو الفنان المصري والعالمي عمر الشريف في فيلم سينمائي والذي نستعرض لكم تفاصيله.

بيرت يونغ و عمر الشريف ومشاركتهما بفيلم سينمائي

عام 1997 تم عرض الفيلم الكندي ” heaven before I die” والذي جاء من بطولة الفنان عمر شريف و أندي فيلاسكيز، وشارك في بطولة الفيلم الفنان الأمريكي بيرت يونغ وجسد شخصية “بولوف” خلال أحداث الفيلم.

سيلفستر ستالون ينعي بيرت يونغ

ويأتي فيلم “Rocky” من أشهر الأفلام السينمائية التي شارك بها الفنان الأمريكي بيرت يونغ خلال مشواره الفني حيث شارك في جميع أجزاء الفيلم على مدار سنوات والذي جاء من بطولة الفنان العالمي سيلفستر ستالون والذي حرص على نعي الفنان بيرت يونج.

وكان قد نشر الفنان سيلفستر ستالون صورة تجمعه بالفنان الأمريكي الراحل بيرت يونغ عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” وعلق عليها: “إلى صديقي العزيز بيرت يونغ، لقد كنت رجلاً وفنانًا رائعًا، أنا والعالم سوف نفتقدك كثيرًا… ارقد بسلام”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *