Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قبل “ألف ليلة وليلة”.. أعمال جمعت نور بـ ياسر جلال في مواسم دراما رمضان المختلفة

ثنائية فنية ناجحة جمعت الفنانة نور اللبنانية بالفنان ياسر جلال في أكثر من مسلسل عرض بمواسم دراما رمضان المختلفة، ولعل السبب وراء ذلك هي ” الكيمياء” أو التفاهم الكبير بينهما، وهذا ما أكدت عليه الفنانة نور في أكثر من لقاء إعلامي لها، ومن خلال السطور التالية سنتطرق إلى أبرز المسلسلات التي جمعت نور بـ ياسر جلال في أكثر من موسم درامي رمضاني.

ألف ليلة وليلة.. رمضان 2024

تجدد الفنانة نور اللبنانية تعاونها مع الفنان ياسر جلال في مسلسل يحمل اسم “ألف ليلة وليلة” المقرر عرضه في موسم رمضان 2024 .
حيث أعلن القائمون على هذا العمل عن استئناف تصويره خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد فترة من التوقف، جاءت بعد استكمال بناء الديكورات الخاصة بالعمل الذي كان قد بدأ تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامي بمصر.

قصة المسلسل.. حدوتة مختلفة بعيدة عن أجواء القصص والحكايات

وكشف الفنان محمد التاجي أحد المشاركين في مسلسل ” ألف ليلة وليلة“، في تصريح سابق لكاميرا ” سيدتي” على هامش تكريمه في الدورة السابقة من مهرجان همسة للأداب والفنون، عن ملامح من قصة المسلسل، قائلاً إنه سوف يظهر خلال أحداث العمل بشخصية “قمر الزمان”، ويشغل منصب رئيس وزراء “شهريار”، وفي نفس الوقت هو والد “شهرزاد”, لافتاً إلى أن حدوتة المسلسل ستكون مختلفة تماماً، حيث يركز هذا العمل على أحداث أخرى بداخل عائلة الثنائي “شهريار” و”شهرزاد”، وذلك على عكس الأعمال الدرامية السابقة، والتي ركزت على القصة أو الحدوتة التي تحكيها “شهرزاد” في كل حلقة لـ”شهريار”.
ويضم المسلسل عدداً آخر من النجوم منهم ياسمين رئيس، شيري عادل، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

ضل راجل .. رمضان 2021

“ضل راجل ” من المسلسلات التي جمعت ياسر جلال بـ نور اللبنانية، وحقق العمل وقت عرضه في موسم رمضان 2021 نسب مشاهدات مرتفعة، بسبب أحداثه والتي دارت حول شخصية “كابتن جلال” مدرّس تربية رياضية وسائق تاكسي، يتعرض للعديد من الأزمات، منها أن ابنته يتم الاعتداء عليها، ويبحث خلال الأحداث عن حقها.

خط درامي يجمع بين نور وياسر جلال

بينما ظهرت الفنانة نور اللبنانية خلال أحداث مسلسل “ضل راجل” بشخصية الطبيبة “ملك”، التي يربطها خط درامي بـ كابتن “جلال”، وذلك بعد أن قادها حسها الإنساني إلى تقديم يد المساعدة له للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

رحيم.. رمضان 2018

أحداث مثيرة وسريعة سيطرت على قصة مسلسل “رحيم” والتي عرضت في شهر رمضان من عام 2018، بطلها الفنان ياسر جلال الذي قدم شخصية “رحيم”، وهو رجل أعمال كبير يعمل في مجال مشبوه وهو “غسيل الأموال” وبسببه يدخل السجن لسنوات، ليتفاجأ بعد خروجه بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته.

جانب رومانسي.. كيف كانت شخصية في”نور” في مسلسل رحيم؟

” داليا ” هى الشخصية التي لعبتها الفنانة نور اللبنانية خلال الـ 30 حلقة لمسلسل ” رحيم”،وهي دكتورة في إحدى الجامعات، وتدخل في صراعات مع رجال الأعمال، ويقف بجوارها دائمًا والد رحيم والذي جسد دوره الفنان الراحل حسن حسني، إلى أن تتعرف على نجله “رحيم” وتقع في حبه وهنا تنشأ بينهما العديد من اللحظات الرومانسية التي تلطف من شدة أحداث المسلسل والذي سيطرت عليه العديد من الصراعات.
وشارك في بطولة “رحيم” عدد آخر من النجوم منهم الفنان محمد رياض، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، دينا ، وأحمد السقا الذي ظهر كضيف شرف، والمسلسل من تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *