Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قلادات مرصعة بالألماس واللؤلؤ سترافقك في المناسبات الفخمة

حجر اللؤلؤ هو أحد أقدم الأحجار الكريمة التي عثر عليها شعوب ما قبل التاريخ، وهو فريد من نوعه ومميز بين الأحجار الكريمة لأنه يتشكل داخل الرخويات، وليس في أعماق الأرض مثل معظم البلورات؛ وهي أروع كنوز وجواهر البحر، وهو من الأحجار التي لا تبطل موضتها ومن بين أكثر أنواع الأحجار الكريمة قيمة على مر التاريخ. اللؤلؤ يضفي لمسة كلاسيكية على مختلف أنواع قطع المجوهرات، ونظرًا لفخامته وإرتباطه بإطلالات الملكات والأميرات على مر العصور، تعشقه النساء والصبايا.
فإليك قلادات مرصعة بالألماس واللؤلؤ سترافقك في المناسبات الفخمة.

قلادة wladimir, the cat من بوشرون Boucheron

قلادة wladimir, the cat من بوشرون Boucheron

سحرتنا هذه القلادة من بوشرون للمرأة صاحبة الأسلوب الفخم؛ حيث صُممت على شكل صف مزدوج من اللآلئ المزروعة، وجاءت بإبزيم مرصوف بالماس، صُممت القلادة كبروش لقطة قابلة للفصل من الذهب الأبيض المرصوف بالكامل بالماس وعين مرصوفة بالياقوت الأزرق، وشارب وفراء منحوت بطبيعته المذهلة، فيما صُممت القلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وجاءت مرصوفة بـ1209 ماسة مستديرة 16.05 قيراط، وجاءت مرصوفة بـ84 لؤلؤة مستزرعة 319.45 قيراط، و3 قطع تنزانيت مقطعة كمثرى 2.74 قيراط، إضافة إلى 4 أحجار ياقوت أزرق دائري 0.24 قيراط وعيون مصنوعة من عرق اللؤلؤ والكوارتز والياقوت الأزرق .
هل تفكرين بمعرفة تاريخ استخدام اللؤلؤ في صناعة المجوهرات منذ قبل الميلاد

عقد اللؤلؤ والألماس من ميكيموتو Mikimoto

عقد اللؤلؤ والألماس من ميكيموتو Mikimoto

لإطلالة تجذب الأنظار برقي وأناقة معاً يمكنك ارتداء هذا العقد الكلاسيكي من ميكيموتو المصمم بشكل دائري مرصع باللؤلؤ المستزرع من بحر الجنوب الأبيض وصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصع بماسات لامعة بوزن 53.98 قيراطًا؛ مع اللؤلؤ الأبيض الساطع والساحر .

عقد اللؤلؤ والألماس من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

عقد اللؤلؤ والألماس من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

تعد اللآلئ المزروعة هي الأكثر شيوعًا، حيث أن اللآلئ الطبيعية أو “الناعمة” نادرة للغاية. يتم تحديد جودة اللؤلؤة من خلال اتجاهها بالإضافة إلى بريقها. ولإبداع قطعها، تختار دار فان كليف أند آربلز اللآلئ ذات السطح اللامع، والشكل الدائري المثالي واللون الاستثنائي. من مجموعة Heritage من فان كليف آند أربلز أعجبنا هذا العقد الفخم المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض والبلاتين وجاء مرصع باللؤلؤ مع فصوص الماسات البراقة اللامعة.

عقد Pearl Strand من ديفيد ويب David webb

عقد Pearl Strand من ديفيد ويب David webb

لإطلالة عصرية تناسب الخروجات الشبابية يمكنك ارتداء هذا العقد من ديفيد ويب؛ حيث صمم من الذهب عيار 18 قيراطًا والبلاتين ومرصع بلآلىء مزروعة باللونين الرمادي والأبيض، وألماس لامعة بقطع بريانت ومينا سوداء .

عقد اللؤلؤ والألماس من تيفاني آند كو Tiffany&Co

عقد اللؤلؤ والألماس من تيفاني آند كو Tiffany&Co

نرشح لكِ من تيفاني آند كو هذا العقد فهو مزيجًا فريدًا من القطع يجمع بين الرومانسية والعصرية في ذات الوقت؛ وتتألق اللآلئ والألماس اللامع في هذه القلادة المصممة من البلاتين مع لآلئ أكويا المزروعة والماس ماركيز الوزن الإجمالي 4.29 قيراطًا.
ربما يهمكِ أيضًا الاطلاع على شاهدي أفخم مجوهرات مرصعة بأحجار كريمة بقصّة الوسادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *