Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيف ننسق لون الأصفر الليموني في الصيف؟

تستمر الألوان الفاقعة الحيوية في الازدهار طيلة موسم الصيف وخاصة ألوان النيون والفليو ومنها برز اللون الأصفر الذي يقترب من الليموني ويذكرنا بالبلدان الواقعة شرق البحر المتوسط، وقد اخترنا لك من منصات أسابيع الموضة العالمية أجمل التنسيقات التي برزت بها اللون الأصفر اللبموني وهي من توقيع دور عالمية مثل جورج حبيقة وزهير مراد وغوراف غوبتا وتبدو مثالية للمناسبات الرسمية، فضلاً عن إطلالات عصرية من دور إيلي صعب وسيرجيو هدسون وإيسي مياكي وألكسندر فوتييه، وهي عبارة عن بدلات عصرية وفساتين مع جزمات عالية الساق يمتزج فيها الأصفر والأسود، أو الأصفر والزهري، أو حتى الطابع الناري مع البارد مثل الرمادي الباستيل والأصفر الكناري. كل هذه التنسيقات حصدت إعجاب هواة الموضة الراقية، ولهذه الأسباب قسمنا الأزياء الى نوعين:

 إطلالات رسمية باللون الأصفر الليموني

جورج حبيقة لصيف 2023 الراقي مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

تتميز الإطلالات الرسمية بكونها مسائية أو تخص المناسبات العامة مثل حفلات الزفاف أو المهرجانات الهامة، مثل الفستان المطرز بأحجار متموجة من وحي ألوان قوس قزح، والذي صممه جورج حبيقة ونسّقه بعناية مع كاب من الكريب الساتاني الأصفر المزدان برسوم منفذة بتقنية التفريغ الثلاثية الأبعاد. وهو مثالي لحضور زفاف ضخم أو إذا كنت من أقرباء العروسين.
تابعي المزيد من التصاميم الرسمية باللون الأصفر واكتشفي موديلات فساتين خطوبة باللون الأصفر

غوراف غوبتا Gaurav Gupta وفستان مطرز بالكامل

غوراف غوبتا Gaurav Gupta مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
 غوراف غوبتا Gaurav Gupta مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

نفذت الدار فستاناً خالياً من الأكمام باللون الأصفر المطرز بالكامل بحرفية عالية بخيوط براقة وأحجار بالأصفر والذهبي اللؤلؤي، واتسم التنفيذ ياستخدام تقنية التفريغ الثلاثي البعد مع كاب متوسط العرض ينحدر من الذراعين ليلامس الأرض. ونسقت الدار الصندل الميتاليكي من اللون نفسه.

زهير مراد وفستان بلمسة أميرية

فستان من زهير مراد مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
  فستان من زهير مراد مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

ومن مجموعته الراقية الصيفية لموسم 2023، اخترنا لك هذا الفستان من تصميم المبدع اللبناني العالمي زهير مراد، صُنع من قماش الكريب المصقول الأصفر ويتسم بتنورة بقصة ALine مع حمالات رفيعة وبلوزة مطرزة بالكامل بأحجار ضخمة من الشواروفسكي. ونسّق المصمم مع الزي وشاحاً رفيعاً يحمل على الكتفين إلى الوراء ويتدلى من الجانبين لإضفاء إطلالة أميرية.

ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier والطابع العسكري

ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

استوحت دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier  من الطابع العسكري الذي يتألف من سترة كروب قصيرة صفراء من الكريب ذات ياقة عالية بتصميم هندسي، مع سروال فضفاض من الساتان اللامع ذات خصر عال أسود، ومنفذ بثنيات عند الأوراك لإضفاء المزيد من الطول وتمويه العيوب في هذه المنطقة. كما نسقت الدار معه جزمة سوداء بعنق واسعة لتبدو ثنيات الجلد واضحة من الأسفل.

 إطلالات عصرية بالأصفر الليموني

إيلي صعب وفستان بقصة درابيه

المصمم إيلي صعب مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

صمم المبدع إيلي صعب فستاناً باللون الأصفر الليموني بقصة درابيه مزمومة يتميز بأنه خال من الأكمام ومنسق مع قميص أسود ذات أكمام طويلة، وانتعلت العارضة معه لتتويج اللوك الجزمة العالية السوداء.
تابعي المزيد عن تنسيق هذا اللون الحيوي الخاص للسمراوات… موضة اللون الأصفر

أكت نمبر ون Act No1 وإطلالة أنيقة

أكت نمبر ون Act No1 مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كما أحببنا هذه الإطلالة التي تتجسد ببلوزة كروب من التول الأصفر والمنسقة بعناية مع سروال واسع القصة من الكريب الأسود وحذاء Pump من الجلد الأسود عالي الكعب.

إيسي مياكي Issey Miyake وزي عصري مميز

إيسي مياكي Issey Miyake مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

لقد مزجت الدار في هذا الزي العصري ما بين حرارة الأصفر وبرودة الرمادي الباستيل ونسقت مع البلوزة والتنورة المستقيمة بطابع كولوربلوك، الجزمة الرمادية المطاطية لإضفاء طابع عصري على الزي.

 

سرجيو هدسون Sergio Hudson وتصميم البدلة الكلاسيكي

سرجيو هدسون Sergio Hudson مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

نفذت الدار البدلة الصفراء المستقيمة والتي تتألف من سترة قصيرة كروب من الكريب مع سروال عالي الخصر وواسع الساقين ونسقت معه الصندل الأسود العالي والتيشيرت القطنية البيضاء المزدانة برسوم وعبارات ملونة.
تابعي المزيد عن صيحة اللون الأصفر واكتشفي معنا أجمل إطلالات النجمات باللون الأصفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *