Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لا منافس للكشاكش على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

تلعب الكشاكش دوراً أساسياً في تجميل أي إطلالة فهي تضفي رونقاً لا مثيل له على أي لوك تعتمدينه. وبما أنها صيحة رائجة بشكل كبير هذا الموسم، لاحظنا إقبال النجمات عليها بشكل كبير خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ20 لعام 2023.

كاترينا مورينو Caterina Murino بلمسة أنثوية تخطف الأنظار

كاترينا مورينو Caterina Murino تصوير يوسف بوهوش

أضفت الكشاكش أسلوباً أنثوياً على لوكات النجمات بشكل رائع، فرصدنا كاترينا مورينو Caterina Murino بفستان باللون الأسود ذو ياقة من الكشاكش وجزء سفلي جانبي أيضاً من هذه الصيحة بأسلوب قماش  الشيفون الشفاف.

 

هوفيت غولان Hofit Golan إطلالة الكشاكش مع الأكتاف المنسدلة

هوفيت غولان Hofit Golan تصوير يوسف بوهوش

أما هوفيت غولان Hofit Golan فتبنت هذه الصيحة من بابها العريض من خلال اختيارها لفستان بقصة ملوكية مزين بالكشاكش عند أكتافه المنسدلة وعند خصره باللون الأزرق النيلي.الفستان شكل لمسة انثوية غاية في الأناقة وكانت كالأميرة الآتية إلينا من عالم القصص الخيالية خاصة مع تسريحة شعرها الناعمة ومكياجها الطبيعي.
من خلال هذا الرابط تابعي مكياج النجمات في اليوم الثالث لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2023

 

ليوني هان Leonie Hanne بفستان باللون الأبيض اللؤلؤي

ليوني هان Leonie Hanne تصوير يوسف بوهوش

 

إطلالة النجمة والمؤثرة العالمية ليوني هان Leonie Hann كانت أنيقة بشكل لا يوصف وهي من أفضل الإطلالات خلال هذا المهرجان إلى الأن ، اذ تألقت بفستان باللون الأبيض اللؤلؤي جاء بقصة حورية البحر، وأسفله الكشاكش الجميلة، ونسقت معه قفازات طويلة تمتد حتى الكوع من  نفس لون الفستان وجاء هذا التنسيق ساحرا ًوموفقا ً بشكل كبير لكون الفستان بحاملات كتف رفيعة وناعمة.

 

 

 

 

أوليفيا باليرمو Olivia Palermo اللون الزهري الزاهي

أوليفيا باليرمو Olivia Palermo تصوير يوسف بوهوش

 

ومن بين الإطلالات التي لفتتنا أيضاً، كانت أوليفيا باليرمو Olivia Palermo التي تألقت بفستان باللون الزهري الزاهي ذو أكمام عريضة مزينة بالكشاكش.مع ذيل خلفي من قماش ولون الفستان لونه  يمتد كذيل طويل تجره من خلفها وهو فستان يليق بشكل كبير بإطلالة السجادة الحمراء حيث جمع بين النعومة بلونه  والفخامة بقصته فكان خياراً ناسب النجمة والحدث.
كانت هذه بعض الإطلالات المزينة بالكشاكش من مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 وكانت أكثر من رائعة وتتسم بالرقي والفخامة، ولفتت أنظارنا، فما رأيك أنت؟

تابعي معنا “سيدتي” تلتقي الإعلامية ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *